شيكابالا يعود للزمالك فى مباراة الاهلى المقبلة

قال حلمي طولان، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، إنه تم الاتفاق مع إدارة النادي على تأجيل ملف الصفقات الجديدة إلى ما بعد مباراة القمة الأفريقية أمام الأهلي، مؤكدًا أن الفريق يحتاج مهاجمين سوبر إلى جوار أحمد جعفر، وسيسيه، بالإضافة إلى ظهير أيسر بديلًا لصبري رحيل وقلب دفاع.
وأضاف «طولان: «ما يشغلني حاليًا هو الاستعداد الجيد لمباراة الأهلي، وتحقيق بداية جيدة في المشوار الأفريقي».
ويواجه فريق الزمالك غريمة الأهلي في افتتاح دور المجموعات بدوري رابطة أبطال أفريقيا 21 الشهر الجاري.
وقال: «الفريق سينتظم فى معسكر مغلق قبل المباراة بثلاثة أيام، بمشاركة جميع اللاعبين، من بينهم شيكابالا وأحمد الميرغني وهانى سعيد».
وأكد «طولان» أنه سيستعين بـ«شيكابالا» أمام الأهلي، وقال: «اللاعب يتدرب بشكل جديد على فترتين صباحًا ومساءً حتى يستعيد لياقته البدنية والفنية»، مشيرًا إلى أنه سيمنحه فرصة المشاركة في المباراة للاستفادة من خبرته.
وأكد «طولان» استبعاده للثلاثي صبري رحيل وإبراهيم صلاح وأحمد الشناوي من حساباته في القمة الأفريقية، وقال: «وضعت ملف إبراهيم صلاح أمام مجلس الإدارة لاتخاذ ما يراه مناسبًا تجاه اللاعب في الفترة المقبلة».
يأتي هذا في الوقت الذي أكد فيه المدير الفني عودة البوركيني عبد الله سيسيه للتدريبات الإثنين على أقصى تقدير، بعد إنهاء أزمة مستحقاته، وتعهد الإدارة بإيداعها في حسابه البنكي.
في المقابل، أكد هاني يونس، وكيل أعمال «سيسيه»، أن اللاعب يرفض العودة، اعتراضًا على تجاهل الإدارة صرف مستحقاته، رغم تهديده بفسخ عقده من طرف واحد وفقًا للوائح «فيفا».
وقال: «سيسيه لديه أكثر من عرض في الدوري الإنجليزي وبعض أندية الخليج، وإذا لم يتم إنهاء أزمة مستحقاته كاملة سيفسخ عقده مع النادي».

ليست هناك تعليقات: