إلغاء مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي

أوصى مندوبو أندية الدوري الممتاز لكرة القدم بإلغاء المسابقة للموسم الحالي، ومن المقرر رفع التوصية لمجلس إدارة اتحاد الكرة لاتخاذ القرار اللازم.
وقد اجتمع مندوبو أندية القسم الأول مع حسن فريد نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، والمهندس أحمد مجاهد، والمستشار مجدي المتناوي والكابتن عصام عبدالفتاح أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.
وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام فى اجتماعه الذى عقد الخميس بمشروع الهدف مخاطبة وزارة الداخلية للمرة الأخيرة لإبداء رأيها حول استئناف مسابقة الدورى وإقامة الدورة الرباعية فى ظل طلب بعض الأندية ذلك، ومنح الاتحاد وزارة الداخلية مهلة 48 ساعة للرد وحال عدم الموافقة يعتبر الدوري العام ملغيا هذا الموسم.
وكان اتحاد الكرة قد أعلن الأسبوع الماضى أن بطولة الدوري الممتاز التي انطلقت متأخرة بعدة أشهر سوف يتم استئنافها، ثم عاد اتحاد الكرة ليعلن الأحد الماضي أن الدوري سيتأجل لأجل غير مسمى في ظل اشتعال الموقف السياسي والأمني, كما كان مقررا أن تقام مباريات الجولة الأخيرة غير المؤثرة على تأهل الرباعي الأهلي والزمالك والإسماعيلي وإنبي للدورة الرباعية لحسم اللقب هذا الأسبوع، أما الدورة الفاصلة فكانت مقررة أساسا مطلع الشهر الجاري.
جدير بالذكر أن بطولة الدوري الممتاز ألغيت الموسم الماضي أيضا عقب أحداث مباراة الأهلي والمصري في بورسعيد والتي لقى خلالها أكثر من 70 مشجعا حتفه في أسوأ كارثة رياضية في مصر.

ليست هناك تعليقات: