اتحاد كرة القدم يستطلع رأى أندية الدوري الممتاز غدا فى استئناف الدورى

اعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إنه سيستطلع رأي أندية الدوري الممتاز غدا الخميس فيما يتعلق باستمرار المسابقة أو إلغائها هذا الموسم في ظل توقفها لأجل غير مسمى بسبب الأحداث السياسية والأمنية بالبلاد.
ولم تفلح محاولات اتحاد الكرة لاستكمال الجولة الأخيرة من المسابقة والتي كانت مقررة قبل ثلاثة أسابيع كما لم ينجح في تحديد مواعيد نهائية لمباريات الدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري أو حتى الدورة السداسية لتحديد الهابطين إلى الدرجة الثانية.
وقال محمود الشامي عضو الاتحاد المصري والمتحدث باسم مجلس الإدارة لرويترز "سنعرض في الاجتماعات تفاصيل كافة الاتصالات التي أجريت مع الجهات الأمنية واستعراض وجهة النظر فيما يتعلق بأحوال البلاد".
وأضاف قبل عقد اجتماع مع الأندية بمقر مشروع الهدف في مدينة السادس من أكتوبر "سيدلي كل ناد برأيه ونتخذ القرار بناء على ما تتوصل إليه الأندية".
ومن المقرر أن تلعب أندية الأهلي والزمالك وإنبي والإسماعيلي في الدورة الحاسمة، وأبدى ممدوح عباس رئيس الزمالك قلقه المبكر من إمكانية إلغاء المسابقة كما حدث في الموسم الماضي.
وقال عباس "في حالة إصدار مثل هذا القرار (الإلغاء) فإن النادي سيطالب اتحاد الكرة بتعويض عن الخسائر المادية التي تعرض لها نتيجة إلغاء البطولة".
وذكرت تقارير أن إنبي والإسماعيلي يرفضان اقتراحا بإلغاء الدوري، وتقاسم اللقب بين الأهلي والزمالك متصدري المجموعتين الأولى والثانية.

ليست هناك تعليقات: