المنتخب الروسي يفوز ببطولة أوروبا للجمباز الإيقاعي

أحرزت الروسية داريا سفاتكوفسكايا، اليوم الأحد، الميدالية الذهبية لمسابقة الطوق ضمن بطولة أوروبا للجمباز الفني (الإيقاعي) للسيدات المقامة في العاصمة النمساوية فيينا حاليا.
وحصلت سفاتكوفسكايا على المركز الأول برصيد 18.600 نقطة، متقدمة بفارق 0.340 نقطة أمام مواطنتها مارغاريتا مامون التي توجت بالميدالية الفضية.
وكانت الميدالية البرونزية من نصيب البيلاروسية ميليتينا ستانيوتا التي حلت في المركز الثالث برصيد 18.250 نقطة.
وتوجت داريا سفاتكوفسكايا بذلك بالميدالية الذهبية الثانية في هذه البطولة، بعد ذهبية مسابقة التمارين الجماعية للفرق.
كما فازت الروسية يانا كودريافتسيفا بثلاث ميداليات ذهبية في بطولة أوروبا للجمباز الإيقاعي في فيينا. أحرزت كودريافتسيفا اليوم الأحد الميدالية الذهبية في مسابقة الكرة بمجموع قدره 19 نقطة، تاركة الميدالية الفضية لمواطنتها مارغاريتا مامون التي حلت في المركز الثاني برصيد 18.633 نقطة، بينما كانت الميدالية البرونزية من نصيب البلغارية سيلفيا ميتيفا برصيد 18.150 نقطة.
وتوجت كودريافتسيفا بذهبية مسابقة الصولجان برصيد 18.786 نقطة، تاركة الفضية الثانية لمارغاريتا مامون التي حلت في المركز الثاني برصيد 18.650 نقطة، وذهبت الميدالية البرونزية إلى البيلاروسية ميليتينا ستانيوتا التي حلت في المركز الثالث برصيد 18.116 نقطة.
وكانت كودريافتسيفا ومامون قد أحرزتا ذهبية مسابقة التمارين الجماعية للفرق أيضا، مع مواطنتهما داريا سفاتكوفسكايا، بينما ذهبت الميدالية الفضية إلى سيدات أوكرانيا، والبرونزية الى سيدات بيلاروسيا.

هناك تعليق واحد: