ماراثون زايد الدولي السنوي غدٍ فى نيويورك

تنظم صباح غدٍ السبت في حديقة نيويورك المركزية ماراثون زايد الدولي السنوي في دورته التاسعة تخليدا لذكرى المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ودعماً لمؤسسة «هيلثي كيدني فاونديشن» المتخصصة في أبحاث وعلاج مرضى الكلى.
وكانت بعثة الإمارات قد وصلت إلى نيويورك أول من أمس على دفعتين من أبوظبي ودبي، برئاسة الفريق الركن «م» محمد هلال الكعبي، رئيس اللجنة المنظمة المحلية، وتضم العقيد محمد علي العامري، نائب رئيس اللجنة المنظمة، احمد محمد هلال ممثل حلبة "ياس"، فتح الله عبدالله، المدير الفني، سحر العوبد، فهد علي، ممثل مجلس أبوظبي الرياضي، والمطربة أريام.
إضافة إلى الوفد الإعلامي كما يشارك وفد من الاتحاد النسائي يضم كلا من فاطمة الرئيسي، فاطمة الظاهري، كنة الظاهري، وصفية العدي. وكان في استقبال الوفد لدى وصوله إلى مطار كينيدي في نيويورك مسؤولو سفارة الإمارات من أجل تسهيل دخول أعضائه بسلاسة ويسر.
وتشير الاستعدادات والترتيبات الأولية للسباق أنه سيواصل مشواره بالنجاح المتوقع والمأمول، محققا هدفه النبيل المرتكز على الخير والعطاء، الذي أرساه منذ الدورة الأولى التي أقيمت عام 2005، بمبادرة من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتوجيهات بإقامة سباق عالمي يهدف إلى دعم مركز دراسات أمراض الكلى، باعتباره واجبا إنسانيا نبيلا يساهم في تطوير العلاجات لهذا المرض

ليست هناك تعليقات: