اهلى طرابلس يفاوض حسام البدرى استعدادا للموسم الجديد

دخل  نادي أهلي طرابلس الليبي في مفاوضات مع حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، لتولي مسؤولية تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل في يونيو المقبل. مفاوضات أهلي طرابلس الليبي مع البدري وصلت إلى مراحل متقدمة، وسيتولى مسؤولو النادي الليبي استغلال فترة تواجدهم بمصر لوضع النقاط النهائية في عملية التفاوض.
ويتظم أهلي طرابلس الليبي معسكرًا بالقاهرة، والذي لم يتحدد موعد نهايته، وذلك ضمن استعداداته لمنافسات الدوري الليبي الذي سينطلق في يوليو المقبل.
ويأتي ذلك في الوقت الذي قال فيه حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي المصري، في تصريح تليفزيوني، اليوم، إنه بالفعل تلقى عرضًا من نادي أهلي طرابلس الليبي مقابل الحصول على مبلغ مليون دولار.
وأضاف أنه رفض مناقشة العرض في الوقت الحالي، نظرًا لأنه يرتبط بعقد مع النادي الأهلي المصري حتى نهاية الموسم الحالي، وبعدها سيحسم مصيره إما بالتجديد للنادي الأهلي المصري أو مناقشة العروض التي تلقاها مؤخرا من بينها عرض أهلي طرابلس الليبي.
يشار إلى أن حسام البدري نجح في التتويج مع الأهلي المصري الموسم الماضي بلقب دوري أبطال أفريقيا للأندية، كما فاز بلقبي الدوري، وكأس السودان مع نادي المريخ الذي تولى تدريبه في موسم 2010 /2011.

ليست هناك تعليقات: