الزمالك يتعادل بالعافية مع سان جورج الاثيوبي

أحمد عبد الملك | لقاء الإياب أمام سان جورج صعب لهذا السبب
افلت الزمالك من صدمه الخساره امام ضيفه سان جورج الاثيوبي، وتعادل 1-1 علي ملعب الدفاع الجوي في ذهاب دور الـ16 لدوري ابطال افريقيا.
تقدم الضيوف بهدف اوميد اوكري في الدقيقه 63، وتعادل عبد الله سيسيه للزمالك في الدقيقه 82 .. ليقع الفارس في موقف حرج قبل لقاء العوده بعد اسبوعين في اثيوبيا.

بدا جورفان فييرا اللقاء بتكوين جبهات علي طرفي الملعب، في اليمين احمد سمير وعمر جابر، وفي اليسار صبري رحيل ومحمد عبد الشافي، مع مسانده ابراهيم صلاح ونور السيد في وسط الملعب لثنائي الهجوم احمد جعفر واحمد عيد.
لم يشكل الفارس الابيض خطوره حقيقيه علي مرمي بطل اثيوبيا طوال الشوط الاول، بفضل الكثافه العدديه للاعبي سان جورج امام منطقه الجزاء، حيث اجبر الالماني مايكل كروجر، علي التسديدات البعيده من جعفر وعيد، وعدمالاختراق من العمق، باستثناء تسديده ضعيفه من احمد جعفر في يد الحارس.
في المقابل، شكلت الهجمات المرتده للضيوف خطوره كبيره علي مرمي عبد الواحد السيد، حيث استغل الفريق الاثيوبي المساحات الكبيره خلف احمد سمير الذي تقدم كثيرًا لدعم الهجوم، ومن احد هذه المحاولات اضاع شيمليز بيكلي مهاجم سان جورج انفرادًا تامًا بالمرمي، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.
حاول فييرا تنشيط الصفوف في الشوط الثاني بحثًا عن الفوز، حيث اشرك حازم امام مكان احمد سمير، وعبد الله سيسيه مكان صبري رحيل، الا ان ايقاع اللقاء لم يتغير، وواصل فريق سان جورج تهديده لمرمي الزمالك عبر الهجمات المرتده.
ففي الدقيقه 61، انقذ عبد الواحد السيد انفرادًا اخر بالمرمي من بيكلي الذي اختراق الجبهه اليمني التي يشغلها عمر جابر بمفرده بعد خروج احمد سمير، اعقبها محاوله يائسه من عبد الله سيسيه بتسديده ضعيفه مرت بجوار القائم الايمن.
ارتكب صلاح سليمان خطا فادحًا، حيث مرر الكره برعونه الي محمود فتح الله، الا ان اوميد اوكري مهاجم سان جورج خطف الكره وانطلق بها مسددًا كرة ارضية علي يمين عبد الواحد السيد، محرزًا الهدف الاول في الدقيقه 63.
تحسن اداء الزمالك بنزول محمد إبراهيم مكان احمد عيد في الدقيقه 66، وبدا الفارس الابيض في الوصول لمرمي بطل اثيوبيا من عده تسديدات لعمر جابر ومحمد ابراهيم، وبدا ان لاعبي الزمالك اقتربوا كثيرًا من هز الشباك.
ففي الدقيقه 82، تسلم محمد ابراهيم ركله ركنيه، واخترق من الجبهه اليمني، ليلعب كره عرضيه، قابلها عبد الله سيسيه بقدمه في الشباك، محرزًا هدف التعادل للزمالك، وبعد هذا الهدف بدقيقتين، عاند الحظ سيسيه، وحرمه من احراز هدف ثان، بعدما تصدت العارضه لضربه راس من المهاجم البوركيني.
مثل سيسيه مصدر الخطوره الاكبر علي مرمي سان جورج، ورفض هدايا دفاع الضيوف، ليضيع هدفين مؤكدين في الدقيقه 91 و95 .. قبل ان يطلق حكم اللقاء سيشورن راجيندابارساد من موريشيوس صافره النهايه بالتعادل 1-1 بعد احتساب 8 دقائق وقت بدل ضائع.

ليست هناك تعليقات: