الزمالك بعد الفوز على طلائع الجيش جاهزون للاسماعيلى

فاز الزماللك الليلة بهدفين مقابل هدف واحد على نادى طلائع الجيش أحرز الصقر أحمد حسن الهدف الأول في الدقيقة 16، قبل أن يدعم محمد إبراهيم تقدم القلعة البيضاء ويقتل المباراة بهدف ثانِ مثير للجدل، إذ أمسك عماد السيد بالكرة على دفعتين في الدقيقة 65، ليشير قرار حامل الراية إلى أن الكرة عبرت خط المرمى وسط اعتراضات كبيرة من لاعبي الجيش، فيما قلّص جمعة مشهور الفارق بهدف في الوقت بدل الضائع، ولم يسعف الوقت المتبقي الفريق العسكري لمحاولة مباغتة الزمالك بهدف ثانٍ.
بهذه الهزيمة يتجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة الثامنة في المركز الخامس، ليتضائل آماله كثيرًا في اللحاق بالمنافسة على القمة.
وعقب المباراة اعلن  الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي فييرا أنه لا يرغب فى  تأجيل مباراة الفريق المقبلة أمام الإسماعيلي والمقرر لها يوم 29 من الشهر الجاري في الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري العام
وأوضح أسامه نبيه مدرب الفريق أن تأجيل المباراة لن يجدي خاصة وأن هناك فترة كافية بين مواجهة الدراويش وبين مباراة العودة أمام فيتا كلوب الكونغولي والمقرر لها يوم 7 أبريل .
وأشار إلى أن الفريق لن يخوض أي مباريات ودية خلال الفترة المقبلة استعدادا لمواجهة الإسماعيلي وشدد على أن الفريق سيركز في لقاء الدراويش قبل مواجهة بطل الكونغو

ليست هناك تعليقات: