عصام الحضرى : اسعى لحل مشكلتى مع المريخ بالتراضى

أكد عصام الحضري حارس مرمى المريخ السوداني والمنتخب المصري أنه يتمنى انتهاء مشكلته مع الفريق السوداني بالتراضي بعيدا عن تضخيم الأزمة مشيرا إلى أنه سعيد بالفترة التي قضاها مع المريخ ومؤكدا حبه للنادي والجماهير السودانية وموجها الشكر للمسئولين على تلك الفترة.
وأشار اللاعب إلى أن وكيله محمد شيحة حاول الاتصال بمسئولي المريخ أكثر من مرة لتحديد موعد لجلسة تجمعه بهم إلا أنهم لا يردون على هذه الاتصالات حتى الآن متمنيا إنهاء هذا الأمر في أقرب فرصة.
وشدد الحضري على أنه لا يستطيع العودة للمريخ السوداني لسببين أولهم مرض والته لذا فضل البقاء بجوارها والثاني الظروف التي تمر بها البلاد مشددا على أنه لا يملك القدرة على الاستمرار مع المريخ بسبب هذه الظروف.
وتطرق اللاعب إلى الحديث عن المنتخب حيث أوضح أنه جندي وإذا تم استدعاؤه للحرب سيحارب في صفوف الفراعنة مشددا على أنه لا توجد لديه أدنى مشكلة مع الجهاز الفني للمنتخب مشيرا إلى أنه تقبل قرار استبعاده بناء على الرؤية الفنية للجهاز الفني.
وبسؤال اللاعب حول رأيه في توجيه برادلي الشكر له على خدماته مع المنتخب أوضح الحارس الدولي أن برادلي لم يخبره بهذا شخصيا وإنما السبب هو وسائل الإعلام التي دائما ما تضخم الحدث ، متمنيا أن يتواجد في تشكيلة المنتخب فهو شرف لأي لاعب.
واختتم الحارس تصريحاته بتأكيده على أنه في حال وصل المنتخب للمونديال ولم يتم استدعاؤه فإنه لن يمثل مشكلة بالنسبة إليه فالأهم هو وصول مصر للمونديال بعد غياب.

ليست هناك تعليقات: