مدرب الجزائر : منتخب مصر للشباب قوى جدا

الفرنسي جان مارك نوبيلو يدرك الفرنسي جان مارك نوبيلو مدرب منتخب الجزائر صعوبة المهمة التي تنتظر فريقه عند ملاقاة مصر في كأس الأمم الإفريقية للشباب لكرة القدم لكنه في الوقت ذاته ينتظر تطورا في مستوى لاعبيه.
وتعرض نوبيلو لانتقادات بعد تعادل الجزائر صاحبة الأرض مع بنين بدون أهداف في افتتاح بطولة إفريقيا يوم السبت الماضي، ليصبح رصيده نقطة واحدة متأخرا بنقطتين عن مصر التي فازت 2-1 على غانا بعد عرض قوي.
وقال المدرب الفرنسي "المنتخب الجزائري لم يقدم لقاء كبيرا أمام بنين بسبب الضغط الكبير الذي كان على اللاعبين، أتوقع أن يتحسن مستوى الفريق في المباراة الثانية. اللقاء لن يكون سهلا بسبب قوة المنتخب المصري".
وأضاف نوبيلو "بصراحة المنتخب المصري قوي جدا والمواجهة ستكون صعبة رغم أننا التقينا معه وفزنا عليه في ديسمبر الماضي في مواجهة ودية في دورة شمال إفريقيا، إلا أنه لا أحد منا كشف عن أوراقه ولم أعتمد شخصيا على كل التشكيلة الأساسية".
وأفصح مدرب الجزائر عن أنه يفكر في إجراء تغييرات في التشكيلة الأساسية لفريقه قبل ملاقاة مصر في محاولة لتحقيق الفوز وإنعاش آماله في التأهل للدور قبل النهائي.
وتتأهل منتخبات الدور قبل النهائي مباشرة لكأس العالم للشباب المقرر إقامتها في تركيا الصيف المقبل.
وقال زين الدين فرحات لاعب وسط الجزائر "الفوز ضروري أمام مصر من اجل الحفاظ على فرصة المنتخب للتأهل إلى الدور قبل النهائي، وبلوغ نهائيات كأس العالم في تركيا".
وأضاف لاعب اتحاد العاصمة الجزائري أن المهمة لن تكون سهلة في ظل أن المنتخب المصري "من أبرز المرشحين لإحراز اللقب الإفريقي".

ليست هناك تعليقات: