برادلى يستعين بالمحترفين فى ودية تشيلى

بوب برادلي مدرب منتخب مصر
يواجه المنتخب المصرى غد  فى مدريد نظيره التشيلى فى مباراةودية هامة للفريقين ويقول زكي عبد الفتاح مدرب حراس المرمى بالمنتخب المصري الذي لا يزال يسعى للوصول لنهائيات كأس العالم بعد غياب طويل "نخوض المباراة بعناصر أكثر قوة وخبرة بعد انضمام المحترفين لصفوف المنتخب، ونعلق آمالا على تقديم أداء أفضل وتحقيق نتيجة طيبة".
وستلعب  المباراة على استاد فيسنتي كالديرون معقل اتليتيكو مدريد بطل كأس الأندية الأوروبية، وستمثل فرصة أمام المدرب الأمريكي لمصر بوب برادلي لتجربة لاعبيه قبل مواجهة زيمبابوي في تصفيات كأس العالم في الشهر المقبل.
وقال عبد الفتاح "برادلي سيدفع بالقوة الضاربة أمام تشيلي، وربما لن تشهد التشكيلة سوى وجها أو وجهين من صغار السن أمثال عمر جابر وأحمد حسن (كوكا)".
ويلعب كوكا في ريو افي البرتغالي ولن يكون الوحيد في التشكيلة الذي يلعب خارج الدوري المصري العائد للحياة مؤخرا بل سيكون معه أحمد سعيد أوكا مدافع ليرس البلجيكي وآدم العبد مدافع برايتون اند هوف البيون الانجليزي والثنائي محمد النني ومحمد صلاح من بازل السويسري، بالإضافة لآخرين ينتمون لأندية عربية انضم إليهم مؤخرا محمد أبو تريكة الذي أعاره الأهلي إلى بني ياس الإماراتي
وقال عبد الفتاح "مباراة تشيلي هي التجربة الودية قبل الأخيرة قبل مواجهة زيمبابوي، المنتخب لن يخوض مباريات أخرى خلال فبراير الجاري والنصف الأول من مارس".
وستقام مباراة زيمبابوي في 26 مارس في استاد الجيش المصري ببرج العرب ضمن المجموعة السابعة التي تتصدرها مصر بست نقاط من مباراتين.

ليست هناك تعليقات: