الزمالك يتخطى كمين الشرطة ويقتنص ثلاث نقاط

الزمالك يهرب من الشرطة بفوز قاتلنجح الزمالك فى اقتناص ثلاث نقاط ثمينة من بين أنياب اتحاد الشرطة بهدف أحرزه  احمد جعفرفي الدقيقة الأخيرة من اللقاء الذي جمع الفريقين، السبت، في الجولة الثانية بالدوري الممتاز والذي انتهى «3-2».
تقدم للزمالك محمد عبد الشافي في الدقيقة 16، وتعادل محمد ماجد للشرطة في الدقيقة 23، قبل أن يضع خالد قمر الشرطة في المقدمة في الدقيقة 43، لكن محمد إبراهيم رفض انتهاء الشوط بهذه النتيجة وجلب التعادل في الدقيقة 45، وفي الدقيقة الأخيرة من اللقاء اقتنص أحمد جعفر هدف الفوز.
الفوز هو الثاني للزمالك في المسابقة، ليعتلي صدارة المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن الإسماعيلي، فيما توقف رصيد الشرطة عند ثلاث نقاط.
وبدأ البرتغالى، جورفان فييرا، اللقاء بنفس التشكيلة التي فاز بها أمام الاتحاد السكندري في انطلاقة الدوري الممتاز.
وجاءت الانفراجة الزملكاوية الأولى في الدقيقة 16، حيث تلقى محمد عبد الشافي بينية رائعة من محمد إبراهيم وضعته في مواجهة حارس الشرطة الذي راوغه ببراعة رائعة وأسكن الكرة الشباك.
واستغل محمد ماجد، لاعب الشرطة، هفوة دفاعية من الفريق الأبيض وتلقى بينية طولية رائعة وسددها قوية ارتطمت بقدم محمود فتح الله لتغير وجهتها وتمر فوق عبد الواحد السيد لتعبر إلى شباكه في الدقيقة 23.
وأطلق رضا العزب كرة قوية في الدقيقة 28 من ركلة حرة مباشرة، لكن عبد الواحد السيد تصدى لها.
وأضاع محمد إبراهيم فرصة هدف في الدقيقة 35 عقب تلقيه عرضية من الجهة اليمنى، لكنها مرت من أمام رأسه بغرابة شديدة.
وفي الشوط الثاني، سدد عمر جابر أول كرة قوية، لكنها لم تجد طريقها للشباك.
واتسم اللقاء بعد ذلك ببطء شديد في أداء الزمالك، في المقابل هدد فريق اتحاد الشرطة مرمى عبد الواحد أكثر من مرة، وبدأ سيل من التسديدات من الخارج في ظل استسلام الدفاع الأبيض.
وشهدت الدقيقة 80 دخول حازم إمام بدلاً من أحمد سمير في محاولة لتنشيط الجبهة اليمنى للزمالك.
وأنقذ صلاح سليمان في الدقيقة 85 مرماه من انفراد محقق بعدما استخلص الكرة من مهاجم الشرطة الذي كاد يراوغه، لكن سليمان فطن للهجمة ونجح في استخلاص الكرة.
وأطلق أحمد جعفر رصاصة الرحمة على الشرطة في الدقيقة 90 بهدف ثالث، عقب تلقيه عرضية من الجهة اليسرى ليقتنصها برأسه في شباك الشرطة.

ليست هناك تعليقات: