الاهلى يخطف ثلاث نقاط من وادى دجلة المجتهد

أحرز المدافع وائل جمعة هدفا في بداية الشوط الثاني ليقود الأهلي للفوز 1-صفر على وادي دجلة في الدوري الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.
وقابل جمعة كرة مرتدة من دفاع دجلة سددها بقدمه اليسرى في وسط المرمى بعد مرور ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني، ليحقق الأهلي فوزه الثاني على التوالي.
وأصبح رصيد الأهلي ست نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الأولى متأخرا بفارق الأهداف عن حرس الحدود المتصدر، بينما بقي دجلة بدون رصيد من النقاط في المركز الأخير.
وعلى عكس جمعة الذي ارتدى شارة القيادة تعرض محمد الحصري قائد دجلة للطرد، بعدما تلقى البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة الأخيرة.
وقال جمعة لقناة الأهلي "حاول المدافع تشتيت الكرة وكنت في الوضع المناسب لتسديد الكرة، لعبنا اليوم بشكل أفضل من المباراة الماضية أمام غزل المحلة".
وانطلقت مسابقة الدوري الأسبوع الماضي بعد توقف لمدة عام واحد بسبب كارثة بورسعيد التي راح ضحيتها أكثر من 70 قتيلا في أعمال عنف عقب مباراة الأهلي مع المصري في أول فبراير 2012.
وأهدر السيد حمدي فرصة خطيرة للأهلي عندما فشل في مقابلة كرة عرضية من مدى قريب ووضع الكرة أعلى المرمى، واستاء حسام البدري مدرب الأهلي من إهدار الفرصة وظهر يلوح بيديه بعد نصف ساعة.
وتصدى أمير توفيق حارس مرمى دجلة لتسديدة من حمدي قبل نهاية الشوط الأول ووصلت الكرة إلى دومينيك دا سيلفا - صاحب هدف الفوز 1-صفر على المحلة الأسبوع الماضي - لكنه فشل في استغلالها.
وكاد السوري عبد الفتاح الأغا مهاجم دجلة أن يتقدم بهدف لدجلة قرب نهاية الشوط الأول، لكنه وجه ضربة رأس علت المرمى.
وبعد هدف جمعة المبكر اقترب عبد الله السعيد من إضافة الهدف الثاني بتسديدة قوية علت العارضة قبل نحو عشر دقائق من نهاية اللقاء.
وتصدى شريف إكرامي حارس الأهلي لتسديدة قوية على مرتين بينما لم يكن دجلة خطيرا رغم سيطرته على مجريات اللقاء في الدقائق الأخيرة.

ليست هناك تعليقات: