الأهلي يلعب على الميدالية البرونزية الأحد المقبل


يلعب الأهلي الأحد المقبل مع الخاسر في مباراة تشيلسي ومونتيري المكسيكي على الميدالية البرونزية، بينما تأهل كورينثيانز إلى نهائي بطولة كأس العالم للاندية.
وقد فشل الأهلي اليوم في تخطي كورينثيانز البرازيلي، وخسر أمامه بهدف دون رد، وذلك خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب «تويوتا»، في الدور قبل النهائي
قدم الأهلي مباراة قوية خاصة في الشوط الثاني، بينما جانبه التوفيق في العديد من الكرات الخطرة، كانت كفيلة بتغيير نتيجة المباراة، في الوقت الذي تمكن فيه الفريق البرازيلي من إحراز هدف عن طريق «جوريرو»، في الدقيقة 30، قاده للفوز والتأهل لنهائي البطولة.
بدأت المباراة بضغط من جانب لاعبي الأهلي، بنفس الأسلوب الذي لعب به الفريق أمام هيروشيما، معتمدًا على الكرات القصيرة بعرض الملعب بغرض السيطرة على وسط الملعب، ويسقط السيد حمدي على الأرض بعد تدخل من المدافع البرازيلى تشيكاو، لكن الحكم يشير باستمرار اللعب.
وانحصرت الكرة في وسط ملعب المباراة، طوال العشر دقائق الأولى، حيث لم يشهد اللقاء أي تهديد على كلا المرميين، وكشر الفريق البرازيلي عن أنيابه وقام بضغط الأهلي في نصف ملعبه، وكانت بداية خطورته في الدقيقة 9، من تسديدة للبرازيلي دوجلاس، تمر بجانب القائم الأيمن لمرمى الأهلي.
ولم يقترب الأهلي إلى مرمى البرازيليين إلا عن طريق بعض الضربات الحرة كان أخطرها كرة نفذها أحمد فتحي، وقابلها رامي ربيعة برأسية، تمر بجانب القائم الأيسر لمرمى الحارس كاسيو.

ليست هناك تعليقات: