حسام البدري :خبرة اللعب في اليابان ثلاث مرات من قبل تجعل مهمتى أسهل


أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي أن اللاعبين دخلوا في أجواء البطولة بشكل جيد للغاية و تجاوزوا فترة تغيير الأجواء التي واجهت اللاعبين في بداية وصول البعثة الي اليابان ، مشيرا الي أن الأمور تتحسن بشأن التعود علي الأجواء من يوم الي أخر .
وأكد البدري  أن خبرة اللعب في اليابان ثلاث مرات من قبل تجعل مهمته أسهل في كأس العالم للأندية باليابان مؤكدا إنه استفاد من التواجد في الجهاز الفني للأهلي عندما شارك في مونديال الأندية أعوام 2005 و2006 و2008.
وأشار المدير الفني أنه اطمأن علي كل اللاعبين في الودية التي أداها الأهلي في اليابان و فاز فيها الفريق بأربعة أهداف ، مؤكدا أن النتيجة لا تعد مكسب مهم في المباراة لكن الأهم هو أنه اطمأن علي حالة اللاعبين فنيا و بدنيا اضافة الي اداء اللاعبون لمباراة من 90 دقيقة في هذه الأجواء شديدة البرودة ..
و اختتم البدري تصريحاته بالتأكيد على انه يثق في لاعبيه بأن لديهم القدرة علي تشريف الكرة المصرية و الأفريقية و الظهور بمستوي طيب خلال مواجهات الأهلي في البطولة و التي ستبدأ الأحد المقبل مع الفائز من هيروشيما الياباني و أوكلاند سيتي النيوزلندي مؤكدا أنه لا يهتم بالفريق الذي سيواجهه في البداية وانه كلف كلا من الكابتن محمد يوسف و الكابتن أحمد أيوب بالذهاب لحضور مباراة هيروشيما و اوكلاند و كتابة تقرير خاص عن كل فريق 

ليست هناك تعليقات: