الأهلي يحتل المركز الرابع في كأس العالم للأندية باليابان

مونتيري يهزم الأهلي بهدفين دون مقابل
احرز مونتيري المكسيكي برونزية مونديال الاندية باليابان بعد فوزه على الأهلي بهدفين دون مقابل لينهى الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية باليابان بخسارة مباراة المركزين الثالث والرابع وسجل هدفي الفريق المكسيكي كل من خسيوس كورونا في الدقيقة 3 وسيزار دلجادو في الدقيقة 66.
وتقدم مونتيري بهدف في الشوط الاول حيث جاء الهدف من خطأ مشترك بين سيد معوض والحارس محمود ابوالسعود في الدقيقة 3 عن طريق اللاعب خسيوس كورونا.
وساد الارتباك الشديد في صفوف الاهلي عقب الهدف حيث تعددت الاخطاء العنيفة من لاعبيه وهو ما كلف حسام عاشور بطاقة صفراء اضافة الى العديد من التمريرات المقطوعة.
وفي الدقيقة 24 شهدت ثاني اخطر هجمة لمونتيري في اللقاء عندما سدد نيلجادو كرة عرضية زاحفة من الجهة اليسرى من اجل ان يقابلها زميله الخالي من الرقابة ولكن لحسن حظ الاهلي ذهبت الكرة الى خارج الملعب.
وشهدت الدقيقة 31 اخطر فرصة للاهلي في الشوط عندما ارتقى متعب عاليا ليسدد الكرة برأسه ولكن عارضة مونتيري وقفت حائلا ضد هدف التعادل للاهلي .
وواصل الاهلي بحثه عن هدف التعادل قبل نهاية الشوط وكاد ابوتريكة ان يعيد البسمة للجماهير الاهلاوية في الدقيقة 41 عندما طار في الهواء ليحول عرضية عبدالله السعيد برأسه ولكن الكرة مرت بجوار القائم الايمن بقليل.
ويخوض الأهلى المباراة بتشكيل يتكون من : محمود أبو السعود - رامى ربيعة - وائل جمعة - محمد نجيب - سيد معوض - أحمد فتحى - حسام عاشور - وليد سليمان - عبد اللة السعيد - محمد أبو تريكة - عماد متعب .
وفي الشوط الثاني .. وفي الدقيقة 50 تصدى حارس مونتيري لتسديدة قوية من أبو تريكة ويلعب السيد حمدى بدلا من عماد متعب في الدقيقة 52 ثم اجرى الاهلي التغيير الثاني بنزول محمد بركات بدلا من أحمد فتحى .
وضغط لاهلي وسدد عبدالله السعيد كرة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 65 ردها الحارس المكسيكي لتصل الى السيد حمدي الذي سدد مرة اخري ولكن في جسد الحارس.
ونتيجة لاندفاع الاهلي الهجومي تعرض لهجمات مونتيري المرتدة والتي من خلالها وتمكن دلجادو من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 66 بعد انفراد تام بالمرمي المصري لم يتوان المهاجم الارجنتيني في ايداعها ببراعة في المرمى.
وعاد الاهلي للهجوم ، وسدد ابوتريكة رأسية خطيرة في الدقيقة 78 ولكن حارس مونتيري تصدى للكرة بأطراف اصابعه كما تصدى الحارس المكسيكي لتسديدة رامي ربيعة في الدقيقة 86 لتمر الدقائق الباقية ويقتنص مونتيري الميدالية البرونزية.

ليست هناك تعليقات: