اليوم القمة الافريقية بين الأهلي والزمالك في ختام دوري رابطة الأبطال الافريقية


تنطلق في الخامسة مساء اليوم الأحد القمة الافريقية بين الأهلي والزمالك في ختام دوري المجموعات لبطولة رابطة الأبطال الافريقية لكرة القدم . يحكم المباراة التي يستضيفها ملعب برج العرب بالاسكندرية بدون جمهور طاقم حكام تونسي على رغم تصريحات من مسؤولي الأهلي بالاعتراض بحجة وجود مصلحة ما للترجي التونسي الذي تصدر المجموعة الأخرى في دور الثمانية . 
 وقد أتم الفريقان استعدادتهما للمواجهة التي يدخلها الزمالك بلا أمل برصيد نقطة واحدة من 5 مباريات فيما ضمن الأهلي الوصول الى المربع الذهبي أيا ما كانت نتيجة مباراته مع الزمالك حيث يحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف عن مازيمبي بطل الكونغو الذي يهمه للغاية الفوز على منافسه تشيلسي بطل غانا في مباراتهما في نفس توقيت القمة في أكرا لضمان عدم مواجهة الترجي في قبل النهائي واللعب أمام فريق الشلف الجزائري ثاني المجموعة الثانية .
 ومن هنا فان رغبة الأهلي في الفوز أكبر بكثير من رغبة لاعبي الزمالك حيث يسعى الأحمر هو الآخر الى الابتعاد عن طريق الترجي التونسي فيما المباراة بالنسبة للأبيض بمثابة رد اعتبار واعلان عن عودة الروح الى الفريق في ظل الجهاز الفني الجديد المهدد بالاستبعاد بقيادة البرازيلي فييرا .
وقد أعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري إبعاد وائل جمعة رسميا عن مباراة القمة الأفريقية أمام الزمالك.
وذكر الأهلي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، أن «الجهاز الفني للأهلي قرر عدم المغامرة بجمعة وإشراكه في مباراة القمة، تجنبًا لحصوله على الإنذار الثاني خلال أحداث المباراة ومن ثم غيابه عن المباراة الأهم في الدور قبل النهائي لبطولة أفريقيا».ويملك «جمعة» والثنائي أحمد فتحي وحسام عاشور إنذارين، مما يهددهما بالإيقاف عن الدور قبل النهائي الذي ضمن الأهلي التأهل إليه.يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه الموقع الرسمي أن «البدري» استقر على الدفع بشريف إكرامي في حراسة العرين الأحمر أمام الزمالك .
من جانبه , أعلن عماد متعب مهاجم النادي الأهلي انه جاهز تماما  للمشاركة في مباراة القمة أمام الزمالك، مؤكدا رغبته في التسجيل في مرمى الأبيض وهز شباكه كالمعتاد لإسعاد جماهير الأهلي وتعويض فترة غيابه الطويلة عن الملاعب.وأوضح إن مشاركته في القمة ليست مؤكدة وهى في يد المدير الفني حسام البدري وهو الوحيد الذي يحدد إن كان سيشارك في المباراة أم لا.

ليست هناك تعليقات: