محمود الجوهري يدخل العناية المركزة

أصيب الكابتن محمود الجوهري مستشار رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم بجلطة مفاجئة في المخ نقل على إثرها إلى مستشفى المركز العربي الطبي بالعاصمة الأردنية عمان وحالته الصحية حرجة، حيث تم إدخاله إلى غرفة العناية المركزة بالمستشفى. 
وقد اطمأن رئيس اتحاد كرة القدم الأردني الأمير علي بن الحسين على الوضع الصحي للكابتن الجوهري ووجه بتوفير كل الإمكانات الطبية لعلاجه. 
وقال بيان صحفي صدر عن مكتب الأمير على بن الحسين اليوم السبت "إن الكابتن الجوهري نقل بعد ظهر أمس إلى أحد مستشفيات عمان حيث خضع لفحوصات طبية أجريت له بعدما تم نقله بصورة عاجلة إلى المستشفى بعد إصابة حرجة تتطلب مزيدا من الاستشارات الطبية للتأكد من حالته الصحية التي وصفها الأطباء بأنها صعبة نسبيا حيث يشرف على حالته فريق طبي أردني". 
وعبر الأمير علي بن الحسين عن تمنياته القلبية والأسرة الأردنية عامة وأسرة الكرة الأردنية على وجه الخصوص بالشفاء العاجل للكابتن الجوهري، وقال"الأسرة الأردنية تدين بالفضل للكابتن الجوهري بالانجازات الكبيرة التي حققها خلال السنوات الماضية"، مضيفا " الجوهري يعيش معنا كأحد أبناء الوطن وهو يحظى بتقدير من الأسرة الأردنية". 
وكان الكابتن الجوهري تابع صباح أمس الجمعة افتتاح الفصل الثاني من مراكز الأمير على للواعدين وكذلك مراكز الأمير علي للموهوبين التي أقيمت على ملاعب "البولو" بمدينة الحسين للشباب بالعاصمة عمان. 
وقد وصلت عائلة الكابتن محمود الجوهري فجر اليوم السبت إلى العاصمة الأردنية عمان حيث انتقلت على الفور لزيارته بالمستشفى.

ليست هناك تعليقات: