الاهلى بدون جمهور امام تشيلسى الغانى فى العاشرة مساء

في العاشرة مساء على استاد الكلية الحربية بدون جمهور يستضيف الاهلى  نادى شيلسي الغاني ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة ويأمل الأهلي في حصد ثلاثة نقاط 
وغيب عن الأهلي عقله المفكر وهدافه في البطولة الحالية محمد أبو تريكة نجم وسط الفريق المتواجد مع المنتخب الأوليمبي المصري في لندن لخوض اللقاء المرتقب أمام اليابان في دور الـ 8 لمنافسات كرة القدم، ومعه زميليه عماد متعب مهاجم الفريق والظهيرالأيمن أحمد فتحي وإن كان الأخير غيابه عن لقاء تشيلسي كان مؤكدا بسبب الإيقاف.
ويفاضل البدري بين الثنائي شريف عبد الفضيل وأحمد صديق لشغل مركز الظهير الأيمن بدلا من فتحي بعد الاستقرار على وائل جمعة ومحمد نجيب في مركز قلب الدفاع وقد يلعب عبد الفضيل بجوار جمعة من البداية حال بدء صديق في الجانب الأيمن.
وحسم سيد معوض مركز الظهير الأيسر بعد المباراة المميزة التي قدمها أمام الزمالك في الجولة الماضية في حين سيكون مركز الوسط المدافع محسوما أيضا للثنائي حسام غالي وحسام عاشور.
وسيكون عبد الله السعيد مرشحا فوق العادة لشغل مركز محمد أبو تريكة بجانب وليد سليمان ومحمد بركات خلف المهاجم الصريح الوحيد والذي سيكون واحدا من الخماسي محمد ناجي جدو والسيد حمدي والأجانب الثلاثة دومينيك وكونان وجونيور.

ليست هناك تعليقات: