لأهلي يحتل صدارة المجموعة الثانية لبطولة دورى ابطال افريقيا


يحتل الأهلي صدارة المجموعة الثانية برصيد عشر نقاط متقدما بفارق خمس نقاط على تشيلسي.بعد التعادل مع  نظيرة تشيلسى الغانى بهدف لكل منهما في اللقاء الذى جمعهما الاحد فى اطار منافسات الجولة الرابعة لبطولة دورى ابطال افريقيا
 شن الأهلي هجمات قوية ولاحت فرصة خطيرة لوليد سليمان في الدقيقة 8 من انفراد تام بالمرمى لكنه تباطأ ليأخذها منه المدافع أرثر ، وواصل الأهلي هجماته وسيطرته على منتصف ليمنع تشيلسي من التقدم وتشكيل خطورة على مرمى شريف إكرامي ونجح لاعبو الأهلي في ذلك ولم تظهر خطورة للفريق الغاني إلا بعد مرور 25 دقيقة من عمر المباراة ولكنها لم تكن بالشكل الخطير الذي يهدد مرمى إكرامي.
واستمر الأهلي في محاولاته الهجومية بحثاً عن هدف التقدم وأضاف جدو فرصة من تمريرة ثلاثية مع تريكة وحسام غالي وسدد أحمد فتحي بقوة خارج المرمى وفي الدقيقة 43 نجح أوسو كونان في ترجمة سيطرة الأهلي لهدف من جملة متقنة بعدما لعب وليد سليمان وسيد معوض هات وخد ليلعبها سليمان عرضية قوية يقابلها أبو تريكة برأسه قوية لتصطدم بالقائم الأيمن للحارس الغاني وترتد ليضعها كونان في المرمى الخالي ليسجل أول أهداف اللقاء وأول أهدافه الرسمية مع القلعة الحمراء .
وسجل جوردان داركو هدف التعادل لتشيلسي فور بداية الشوط الثاني بدقائق معدودة بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء فشل إكرامي في التعامل معها.
وحاول حسام البدري المدير الفني للأهلي تنشيط الخط الهجومي بالدفع بالموريتاني دومينيك دا سيلفا بدلاً من أوسو كونان صاحب الهدف الأول للشياطين الحمر.
واختفى البريق الهجومي للأهلي ليجدد البدري دماء هجومه بالدفع بعبدالله السعيد بدلاً من محمد ناجي "جدو" الذي لم يكن في مستواه المعهود.
وسحب البدري وليد سليمان في الدقيقة 80 ليدفع بالزئبقي محمد بركات لمحاولة إمتلاك الكرة بعد أن وضحت سيطرة تشيلسي على وسط الملعب.

ليست هناك تعليقات: