المنتخب المصري يتعادل مع المنتخب العماني 1-1

 بادر المنتخبان في بداية المباراة بالسيطرة، والاستحواذ، بجانب محاولاتهما القليلة لتهديد مرمى الآخر، قبل أن يسترد أصحاب الأرض السيطرة لبعض الوقت.
تصدى الحارس المخضرم عصام الحضري للعديد من التسديدات الصاروخية للمنتخب العماني في النصف الأول من اللقاء، قبل أن ينهي شوطه الأول، وشباكه نظيفة، بإنقاذ رائع لركلة جزاء، تسبب فيها اللاعب الشاب محمود علاء،  في الدقيقة 44، من اللاعب العماني وليد سعدي.
ومع بداية الشوط الثاني، استفاق المنتخب الوطني، وحاول مراراً وتكراراً في الدقائق الأولى من النصف الثاني للمواجهة الودية، حتى استطاع أحمد مكي بمساعدة المدافع العماني، احراز هدف رأسي متميز، في ق59، ليعلن مكي "نجم حرس الحدود" عن هدف التقدم للفراعنة.
وتميز الجانب الأيمن للمنتخب الوطني، بعد تألق ثنائي الجناح الطائر باسم علي، ومن أمامه أحمد المحمدي، وتلخصت قوة الفريق في هذ الجانب.
كما ظهر لاعب الأهلي نجم الارتكاز حسام عاشور، بشكل متميز، من خلال افساده لهجمات الفريق المنافس، وتمريراته الصحيحة.
وقبل النهاية بدقائق معدودة، وتحديداً في الدقيقة 83 ألغى حكم المباراة هدف للمنتخب العماني، بعد أن احتسب كرة المهاجم العماني "تسلل".
ومن ركلة ركنية على الجانب الأيسر، استطاع المنتخب العماني بأقدام مهاجمه "البديل" عبد العزيز القبالي، تعديل النتيجة بعد خطأ "متكرر" من الدفاع الوطني، وعدم تمركز صحيح، ليسدد اللاعب داخل مرمى الحضري بسهولة

ليست هناك تعليقات: