الزمالك مع تشيلسي الغاني فى دورى المجموعات الإفريقي


تنطلق فى الرابعة مساء اليوم السبت أولى مواجهات الكرة المصرية فى دورى المجموعات بدورى الأبطال الإفريقي لعام 2012 حيث يلتقي الزمالك مع فريق تشيلسي الغاني بمدينة أكرا الغانية في إطار منافسات المجموعة الثانية من دورى الأبطال.
ويدخل الزمالك المباراة المرتقبة أمام بلوز غانا بعد رحلة من المعاناة فى العاصمة الغانية منذ وصوله أمس الاول الخميس حيث تعمد مسئولو الفريق الغانى الحديث العهد بدورى الأبطال وضع العقبات الكثيرة أمام أبطال إفريقيا 5 مرات بالذات فى هذه البطولة وذلك بغرض التأثير على معنوياتهم وإرهاقهم خاصة أن التدريبات البيضاء لم تكن على اتلمستوى المأمول.
 ويسعى لاعبو الزمالك للتغلب على الظروف الصعبة التي واجهتم من قبل الاتحاد الإفريقي كاف بعد أن  قدم موعد اللقاء 24 مما أربك حسابات الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسن شحاتة المدير الفنى، علاوة على غياب العديد من اللاعبين الأساسيين عن اللقاء للإيقاف والإصابة مثل أحمد حسن، وصلاح سليمان، و رزاق اتومويسي  للإيقاف والإصابة..
يذكر أن الزمالك يقع في مجموعة واحدة مع النادي الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات فوزه بلقب البطولة بست مرات بالإضافة إلى مازيمبي الكونغولي الحاصل على اللقب أربع مرات ووصيف بطل العالم 2010 ونادي تشيلسي الغاني.

ليست هناك تعليقات: