المنتخب المصري يتعادل 1 ـ 1 مع نظيره النيوزيلندي


فرط المنتخب المصري في فوز سهل علي نظيره النيوزيلندي في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات أولمبياد لندن ، و تباري متعب وصلاح في إهدار الفرص ، لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1  ، بدأها المنتخب النيوزيلندي في الدقيقة 17 من كريس وود ، وتعادل محمد صلاح في  الدقيقة 39، و كانت الدقائق الأخيرة لها الكلمة العليا في الإثارة و المتعة ، لكن غياب اللمسة الأخيرة اضاع فرصة ضمان التأهل بشكل كبير.
فرض المنتخب المصري الاوليمبي سيطرته علي مجريات اللعب من بداية المباراة ، و حاول محمد صلاح إحراز هدف مبكر من تسديدة في يد اوكيفي حارس المنتخب الاوليمبي ، لكن السيطرة دون فاعلية علي المرمي ، رغم السيطرة علي وسط الملعب والجانبين ، واستسلام من لاعبي نيوزيلندا.
وصف الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالمثيرة والمجنونة، وقال، إن الفراعنة تسيدوا مجريات المباراة وكانوا الأكثر استحواذا والأخطر فرصا، ولكن كان ينقصهم اللمسة الأخيرة لترجمة الفرص إلى أهداف.
ووصف الفيفا، الشوط الثاني بأنه الأكثر إثارة ولكن بدون أهداف، حيث واصل المصريون هجومهم المكثف واكتفي منتخب نيوزيلندا بالدفاع.
كما وصف الموقع، عماد متعب بغير المحظوظ، بعد أن اضاع عدة فرص مؤكدة كان يمكنها أن تقود الفراعنة للفوز.
واختتم الفيفا تقريره قائلا: وتصبح المباراة مجنونة في لحظاتها الأخيرة المتبقية وتنتقل الكرة بين المرميين في لحظات وكان بإمكان أيمن الفريقين الفوز في اللحظة الأخيرة ولكن يتباري الجميع في إهدار أهداف محققة وأيضا يبرع الحارسان في إنقاذ إنفرادات الثواني المتبقية. ويطلق الحكم صافرته بإنتهاء المباراة الغريبة ليسقط اللاعبين علي الأرضمن فرط التعب والإحباط ولكن يبقي التعادل هو السيد في النهاية.
يذكر أن مباراة مصر ونيوزيلندا التي أقيمت ظهر اليوم ضمن مباريات الدور الأول في دورة الألعاب الأوليمبية بلندن انتهت بالتعادل 1 ـ 1.

ليست هناك تعليقات: