مصر تنتزع فوزا مستحقا على غينيا


فاز المنتخب المصري على منتخب غينيا بثلاثة اهداف مقابل هدفين  وانتزع ثلاث نقاط غالية في مشوار التصفيات الأفريقية لمونديال 2014 في البرازيل، بعد أن سددت محمد صلاح في الدقيقة 94 هدف  الفوز  فى اللقاء الذي جمع الفريقين في العاصمة الغينية كوناكرى ضمن الجولة الثانية للمجموعة السابعة.
 تمكن المنتخب الغيني من الخروج بالشوط الأول من مباراته مع منتخبنا الوطني إلى بر الأمان بعد تقدمه بهدف مقابل لا شيء أحرزه عبد الرزاق كمارة في الدقيقة 20 من الشوط الأول من ضربة جزاء.
وحاول الفريق المصري تعويض الهدف وإدراك التعادل، ولاحت لبعض اللاعبين، أمثال  ناجي جدو ومحمد النني وحسني عبد ربه، العديد من الفرص لكنها لم تسفر عن شيء في النهاية، لينتهي الشوط الأول لتقدم المنتخب الغيني بهدف واحد 
ومع بداية الشوط الثاني أغار المنتخب المصري على مرمى غينيا، وتمكن  أبو تريكة من تحويل نتيجة المباراة لصالح للفريق المصري بإحرازه لهدفين متتاليين في الدقيقتين (16 و 23) من الشوط الثاني.
وعاد الفريق الغيني إلى الظهور في  بعد أن أحرز لاعبه باسكال فيندونو هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 88 من زمن المباراة، إثر خطأ دفاعي من محمود فتح الله  لتصبح النتيجة تعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.
حتى جاء محمد صلاح قبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الإخيرة وأكد صدارة فريقه باقتناص النقاط الثلاث بعد أن أحرز هدف المنتخب القومى الثالث.

ليست هناك تعليقات: