نجم العراق يونس محمود يعتزل اللعب الدولى


أعلن النجم العراقي يونس محمود أنه يعتزم اعتزال اللعب الدولي بعد انتهاء التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014، مؤكداً أن قراره نهائياً وجاء بعد تفكير عميق، جاء هذا خلال تصريحاته عقب هزيمة فريقه الوكرة أمام السد صفر/2 اليوم في دور الثمانية ببطولة كأس أمير دولة قطر.
وقال يونس محمود: “قدمت الكثير للمنتخب العراقي على امتداد 11 عاماً وأظن أن الوقت قد حان كي أستريح قليلاً وأترك المكان للاعبين الشبان كي يحصلوا على فرصتهم”.
وأكد يونس محمود أنه تأثر كثيراً للنقد الذي تعرض له من قبل بعض الصحفيين في العراق، وقال: “تأثرت بما كتبه بعض الإعلاميين في العراق حول تقدمي في السن وضرورة ضخ دماء جديدة في صفوف منتخب أسود الرافدين، وهو ما أحزنني، ولكن في جميع الأحوال كنت أفكر في هذا القرار منذ فترة دون انتظار انتقاد الآخرين”.
واعتبر يونس محمود أن المرحلة المقبلة من تصفيات المونديال ستكون حاسمة ومهمة بالنسبة للمنتخب العراقي، قائلاً: “يجب أن نستعد جيداً للمباريات القوية التي تنتظرنا ونأمل أن نوفق في التأهل للمونديال وإذا تحقق ذلك الحلم فإنني من المؤكد أن أشارك لأنه من المهم للغاية لأي لاعب أن يشارك في كأس العالم ولكن إذا أخفقنا في التصفيات فسأعتزل اللعب دولياً”.

ليست هناك تعليقات: