حسام حسن واوهام جريدة الوفد


تزعم  بوابة الوفد  على لسان شاهد  تقدم ببلاغ لمدير أمن الجيزة أن حسام حسن المدير الفني للمصري كان على علم بالمذبحة، بل وصلت الاتهامات حد قيام التوأم باستئجار "بلطجية" لضرب الشاهد ومنعه من الكلام.
ووفقا للصحيفة فقد تقدم علي خلف عضو الأمانة العامة لمجلس الشعب ببلاغ ضد حسام حسن يتهمه فيه باستئجار "بلطجية" لضربه وسرقة سيارته الخاصة لمنعه من الحديث عن مجزرة بورسعيد التي وقعت عقب انتهاء المباراة.
وتلقى اللواء أحمد سالم الناغي، مدير أمن الجيزة البلاغ من عضو الأمانة العامة لمجلس الشعب والذي يؤكد فيه قيام مجهولين بإيقافه تحت تهديد السلاح والتعدي عليه بالضرب، وسرقة سيارته "جيب شيروكى".
ووثق مقدم البلاغ في شهادته واقعة مثيرة للجدل وذلك بالاعتراف أنه على علاقة صداقة بحسام حسن، وانه سمع بالصدفة مكالمة للتوأم يتحدث فيها مع مجهول مؤكدا له حدوث مشاكل بعد انتهاء مباراة الأهلي والمصري التي شهدت المذبحة.
وأكد في بلاغه أن حسام حسن عندما لاحظ انه سمع المكالمة حذره من إبلاغ أي احد بما سمعه واتهمه في بلاغه انه استأجر "بلطجية" لضربه ومنعه من الكلام.
ووفقا للصحيفة شكلت المديرية  فريق بحث بقيادة العميد محمود فاروق مدير البحث والذي أمر بالتأكد من صحة البلاغ تمهيدا للسير في الإجراءات القانونية حسب الأصول.

ليست هناك تعليقات: