الصقر احمد حسن يحتل عمادة لاعبى العالم

احتفلت  العديد من الصحف والمواقع العالمية بحصول  اللاعب  أحمد حسن على لقب عمادة لاعبي العالم متفوقاً بذلك على الحارس الأسطوري محمد الدعيع بفارق مباراتين كتبت صحيفة «أبولا» البرتغالية، أن أحمد حسن نجح في تجاوز الرقم القياسي المسجل باسم محمد الدعيع حارس المنتخب السعودي السابق، وبات عميداً للاعبي العالم، مشيرة إلى نية اللاعب الاستمرار في اللعب لصالح المنتخب المصري.
أما موقع «RTL» العالمي، فقد أشار إلى الإنجاز الذي حققه «الصقر» الذي كان يلعب في صفوف فريق أندرلخت، ذاكراً الإنجازات الكبيرة التي حققها اللاعب، سواء مع المنتخب الوطني أو مع النادي الأهلي.
من جانبها، أشارت صحيفة «دريسدن» الألمانية إلى إنجاز «الصقر» بتتويجه عميداً للاعبي العالم، كما أبرزت التصريحات التي أدلى بها اللاعب في وقت سابق، والتي أعرب خلالها عن اختلاط مشاعره بالفرح والحزن، بعد أحداث بورسعيد الدامية التى أسفرت عن وفاة أكثر من سبعين شخصا ومئات الجرحى.
صحيفة «الهداف» الجزائرية أوضحت أن رصيد أحمد حسن من المباريات الدولية قد يرتفع إلى 180 مباراة دولية، حال اعتماد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، المباراة التي جمعت بين المنتخب المصري مع منتخب كينيا الأولمبي الإثنين الماضي، والتي انتهت بفوز الفراعنة بخماسية نظيفة.

ليست هناك تعليقات: