الأهلي يتصدر الدورى بعد فوزه على المقاولون


تصدر فريق الأهلي الدوري الممتاز  لكرة القدم بعد فوزه على فريق المقاولون العرب بهدفين مقابل لا شئ في المباراة التي جمعتهما باستاد القاهرة في إطار مباريات الإسبوع السادس عشر من المسابقة.
شبح الإصابات يطارد الأهلى قبل مباراة المصرى
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 36 نقطة بينما توقف رصيد المقاولون العرب عند 10 نقاط في المركز السابع عشر ليحتل الأهلي صدارة الترتيب يليه فريق حرس الحدود /34 نقطة/ الذي له مباراة مؤجلة مع الاتحاد السكندري فيما بقي الزمالك على رصيده بـ 32 نقطة بعد هزيمته أمس أمام إنبي بهدف مقابل هدفين 
وفي إطار مباريات الإسبوع ذاته فاز فريق غزل المحلة على الإنتاج الحربي بهدفين مقابل لاشئ في مباراتهما اليوم على ملعب إستاد كفر الشيخ ليرتفع رصيد غزل المحلة إلى 11 نقطة يبتعد بها عن المركز الأخير في قائمة ترتيب فرق الدوري .
وفاز فريق تليفونات بني سويف على فريق الداخلية بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد كلية الشرطة ليرتفع رصيد فريق تليفونات بنى سويف إلى 19 نقطة ويتوقف رصيد فريق الداخلية عند 8 نقاط.
وعلى استاد الفيوم تعادل فريق مصر المقاصة مع اتحاد الشرطة بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد المقاصة إلى 24 نقطة واتحاد الشرطة إلى 26 نقطة.. كما تعادل الإسماعيلي مع المصري البورسعيدي بدون أهداف فى المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد الإسماعيلية ليرتفع رصيد الإسماعيلي إلى 25 نقطة ورصيد المصري البورسعيدي إلى 23 نقطة

ليست هناك تعليقات: