حرب النجوم تشتعل فى الاهلى


اشتعلت الحروب الشخصية بين نجوم الاهلي في الاونة الاخيرة  خاصة في ظل محاربة  جوزية لبعض النجوم وتدليلهم  امثال محمد ابوتريكة ومحمد بركات ووائل جمعة وحسام غالي واحمد فتحي وتعامله بطريقة سيئة مع النجوم سيد معوض ودومنيك وناجي جدو ونجوم الشباب  عفرتو وشهاب واحمد شكري  ومن قبلهم المستبعد احمد حسن .. مما جعل الفريق يتحول الي شلليه بطريقة لم يعتادها الاهلي من قبل ..واصبح اللاعبون الجدد  حزب  ثالث وبالتحديد سيد حمدي الذي وضعه بركات في حسابات ويتعمد التهكم عليه خاصة انه شارك في اول مباراة رسمية افريقية مع الاهلي وترديد وسائل الاعلام  بان حمدي سيكون خليفة ابوتريكة الجديد في الاهلي مما يعني انه سيسحب البساط من تحت اقدام بركات وابوتريكةوالنجوم الكبار وبدأت نار الغيرة مبكرا  بين سيد حمدي ونجوم الاهلي واستبعده جوزية من المباريات التالية ..
وعلي الجانب الاخر عقد الخطيب جلسة سرية لترضية احمدفتحي ماديا وتعويضه عن الاحتراف الاوربي واغلاق هذا الملف حاليا لحاجة الاهلي وجوزية لجهوده وقدم الخطيب عقد اعلانات لاحمد فتحي مقابل 5 ملايين جنية مما جعل فتحي يغلق ملف الاحتراف ..
وأكد أحمد فتحى  ان لديه عروض احتراف عديدة فى الفترة الحالية ولم  يحدد موقفه وكل ما يثار عن هذا الأمر فى الإعلام مجرد اجتهادات...وقال إن الأمور المادية في السنوات الماضية هى وراء استكمال مسيرة احترافه فى الدورى الإنجليزى بنادى شيفلد يونايتد، مضيفاً أن حسام غالى زميله الحالى بالأهلى عنفه على الانضمام للنادى الإنجليزى. 
وأضاف فتحي أنه ترك مسألة الاحتراف الخارجى للجهاز الفنى بقيادة مانويل جوزيه ومجلس الإدارة بعد تلقيه وعد من محمود الخطيب ، نائب رئيس النادى، بنظر أى عرض جدى يتلقاه.
، وقال فتحى: إن مانويل جوزيه لا يفرّق فى المعاملة بين لاعب كبير أو صغير، فالمعيار الأساسى لديه هو الجدية فى التدريب، لكنه أحياناً يعنف لاعب على خطأ أمام الجميع ولا يفعل ذلك مع آخرين  .. 
ولكن الحقيقة ان أحمد فتحى لاعب وسط الأهلى كان قد فتح ملف احترافه بقوة من خلال إعادة المفاوضات بينه وبين مسئولى نادى كوينز بارك رينجرز الإنجليزى عن طريق الوسطاء فى العرض لرفع المقابل المادى الذى سيحصل عليه بشكل يرضيه خاصة أن المقابل المادى المعروض لا يساوى اللاعب.

قال فتحى للمقربين منه إنه يسعى بكل قوة للرحيل لخوض تجربة الاحتراف الأوربى خلال الأيام المتبقية من الشهر الجارى قبل إغلاق باب القيد فى الدورى الإنجليزى خاصة أنه لم يسافر مع الفريق فى رحلة الجزائر لمواجهة المولودية للإيقاف بسبب الإنذار الثانى الذى حصل عليه فى آخر لقاءات الفريق مؤكدا أن رغبته فى الرحيل مستمرة خاصة أنه حقق طموحه مع الأهلى والمنتخب ويتمنى أن تكون الخطوة التالية بتحقيق طموحة فى الدورى الأوربى..
ومن ناحية اخري أغلق مسئولو الأهلى ملف التعاقد مع مدافعين جدد خلال فترة الانتقالات الحالية، وتراجع عن فكرة ضم أحمد دويدار مدافع اتحاد الشرطة بعد مبالغة مسئولى ناديه فى مطالبهم المالية للاستغناء عنه.

ليست هناك تعليقات: