جماهير الاهلى غاضبة من فريقها بعد الهزيمة من الترجى


اعربت جماهير الاهلى عن غضبها من اداء فريقها امام الترجى التونسى فى المباراة التى حقق فيها  الترجي  فوزا غاليا على الأهلي بهدف نظيف في الجولة الثانية من المجموعة الثانية  ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني خلف الوداد المغربي المتصدر بينما توقف رصيد الأهلي عند نقطة واحدة في المركز قبل الأخير ولم يقدم الأهلي العرض المنتظر منه في الشوط الأول وكان الطرف الأفضل في الشوط الثاني لولا سوء الحظ الذي طارد جدو وتألق الحارس التونسي  ليواجه الأهلي شبح الخروج من دوري أبطال أفريقيا.
فوز الترجي على الأهلي بهدف نظيف
ومع بداية الشوط الثاني حاول الترجي إحراز الهدف الثاني وشكلت الكرات الثابتة خطورة كبيرة على مرمى الأهلي بعد فشله في التعامل معها.
وكاد وجدي بوعزي أن يحزر الهدف الثاني في الدقيقة 52 عن طريق وجدي بوعزي وحاول الأهلي السيطرة على وسط الملعب والاعتماد على سرعة جدو لتشكيل خطورة على مرمى الترجي وكاد جدو أن يحرز هدف التعادل في الدقيقة 60 من تسديدة قوية بقدمه اليسرى تصدى لها الحارس التونسي بنجاح.
وأضاع جدو فرصة أخرى من انفراد محقق في الدقيقة 66 نجح الحارس بن شريفة في إخراج تسديدة جدو.
واحتسب الحكم السنغالي ضربة جزاء للترجي في الدقيقة 71 بعد سقوط أسامة الدراجي داخل منطقة الجزاء فشل أسامة الدراجي في إحرازها بعد أن سددها قوية خارج المرمى
 ولجأ جوزيه لتنشيط الجانب الهجومي بالدفع بالثنائي محمد فضل وسيد حمدي بدلا من أبوتريكة ومتعب في الدقيقة 75 على أمل إحراز هدف التعادل.
وفي الدقيقة 80 أضاع جدو فرصة هدف التعادل للأهلي بغرابة شديدة بعد أن سدد الكرة في الحارس التونسي من عرضية سيد معوض وهو في وضع منفرد بالمرمى واستمر مسلسل الفرص المهدرة من جانب لاعبي الأهلي لتنتهي المباراة بفوز ثمين للترجي بهدف نظيف.

ليست هناك تعليقات: