جوزيه يرفض احمد حسن والعميد متردد فى ضمه للزمالك


رفض المدير الفنى للنادى الاهلى مانويل جوزيه محاولات مجلس الادارة لاجباره على وضع احمد حسن ضمن تشكيل فريق الاهلى للموسم المقبل وفى المقابل مازال العميد حسام حسن مترددا فى قبول انتقال احمد حسن للقلعة البيضاء لكن مدير الكرة بالزمالك ابراهيم حسن يسعى جديا لضم الصقر
ورغم أن أحمد حسن لم يصرح شخصيا أنه انتقل بشكل رسمي ونهائي إلى نادي الزمالك إلا أن  المفاوضات وصلت الى طريق مفتوح وسريع ولا وجود للإشارات الضوئية فيه.
وربما يكون الصقر يسير على طريقه صديقه مدرب الزمالك حسام حسن الذي انتقل في نفس العمر تقريبا من الأهلي إلى الزمالك ووفقا لنفس الظروف عندما تباطأت إدارة الأهلي في التجديد له مع شقيقه إبراهيم.
وفي المقابل تؤكد مصادر مقربة من الأهلي أن لجنة الكرة بالنادي تري أهمية استمرار أحمد حسن نظرا لخبرته الطويلة وخصوصا بعد قيده في قائمة أفريقيا، وهو ما يلزم معه استمرار اللاعب موسما أخرا على أقل تقدير.
وتعترف ذات المصادر بأن أحمد حسن جلس بالفعل مع أحد أعضاء مجلس إدارة الزمالك وأيضا مع إبراهيم حسن مدير الكرة هناك، ولكنه لم يوقع على أي عقد حتى الآن.
وتضيف هذه المصادر أيضا أن لجوء أحمد حسن لجلسة مع الزمالك جاء كأسلوب ضغط لسرعة تحديد الأهلي موقفه من اللاعب وأن خيار أحمد حسن الأول يظل الأهلي.

ليست هناك تعليقات: