بأقل الامكانات الاهلى يهزم بتروجيت بهدفين

لم يبذل لاعبو الاهلى مجهودا كبيرا فى الفوز مساء اليوم على بتروجت 2/صفر بهدفي أحمد فتحي في الدقيقة 15 وسيد معوض في الدقيقة 52 ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين بمسابقة الدوري العام.
بدأ اللقاء بسيطرة من لاعبي الأهلى بالضغط على ظهيرى الجنب لبتروجت، من خلال تحركات أحمد فتحي وسيد معوض وتحركات من دومينيك دا سيلفا ومحمد جدو لتقليل الكثافة العددية على خط الوسط.
تفوق الأهلي في خط الوسط بتحركات أحمد حسن ومساندة حسام غالي واللعب على الكرة الطولية لاستغلال تقدم مدافعي بتروجت خاصة في الجانب الأيسر الذي يقوده أسامة محمد ويضغط عليه دومينيك.
استفاد الأهلى من فترة "جس النبض" التى استمرت إلى الدقيقة 15 ليسدد أحمد فتحى كرة قوية من ضربة حرة مباشرة اصطدمت بأحد لاعبى بتروجت أمام منطقة الجزاء لتغير اتجاهها وتسكن شباك أحمد فوزى.
استمر ضغط الأهلى عن طريق دومينيك وجدو وتحركاتهما المستمرة فى الخط الخلفى مما أرهق مدافعى بتروجت، إلا أن أسامة محمد خطف الأنظار بضربة رأس قوية من عرضية عمرو سماكة.
وانحصر اللعب فى منطقة الوسط وسقطت هجمات سيد حمدى ومروان محسن مهاجمى بتروجت أمام أقدام مدافعى الأهلى وائل جمعة وأحمد السيد وشريف عبدالفضيل، وسيطرت الفردية على أداء دومينيك دا سيلفا وعدم التعاون مع لاعبيه فى كرات كثيرة، وحصل أحمد حسن على إنذار فى الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلى. 

ليست هناك تعليقات: