شوقى غريب ينفى الانقلاب على حسن شحاتة


نفى  شوقي غريب المدرب العام لمنتخب مصر وجود مؤامرة للانقلاب على حسن شحاتة المدير الفني للفريق، والانفراد بمنصب الرجل الأول، مؤكدًا أن هذا الأمر من وحي الخيال.
وقال غريب :  إنه يرفض نظرية المؤامرة التي يرددها البعض في كل فترة يمر بها المنتخب بعثرات، مشيرًا إلا أنه لا يعلم أي شيء عما يتردد بشأن انقلابه على المدير الفني.
وشدد غريب على أنه يعمل مع شحاتة منذ 6 سنوات، وعاشا معًا في منتخب مصر أجمل فترات “الفراعنة” في البطولات الإفريقية، مشيرًا إلى أن هناك من يحاولون رسم خيالات لأنفسهم، ويتخيلون أنها في النهاية ممكن أن تصير حقيقة.
جاءت تصريحات غريب ردًّا على الشائعات التي انتشرت عقب إعلانه اختيار 5 محترفين مصريين لمباراة جنوب إفريقيا التي تقام في الخامس من يونيو المقبل ضد منتخب جنوب إفريقيا في القاهرة ضمن مباريات الجولة الرابعة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا بغينيا والجابون 2012، دون أن يعلن شحاتة هذه الأسماء بنفسه.
واللاعبون الخمسة هم: محمد زيدان لاعب بروسيا دورتموند الألماني، وأحمد المحمدي مدافع سندرلاند الإنجليزي، وعصام الحضري حارس المريخ السوداني، وأحمد علي لاعب الهلال السوداني، ودودي الجباس لاعب ليرس البلجيكي.
يذكر أن أسماء اللاعبين المحليين سوف يعلن عنهم يعد غد  27 مايو الجاري، عقب نهاية مباريات الأسبوع الـ23 من الدوري العام

ليست هناك تعليقات: