الزمالك يواجه ستارز الكينى 27 فبراير باستاد الكلية الحربية


ايرادات المباراة لعائلات شهداء 25 يناير
وافق المجلس الاعلى للقوات المسلحة الذى يحكم مصر مؤقتا على طلب نادى الزمالك  بخوض لقاء العودة في دور الـ 64 بدوري أبطال افريقيا أمام ستارز أولينزي الكيني يوم 27 فبراير الجارى بإستاد الكلية الحربية في القاهرة.
وأعرب إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك عن ارتياحه لقرار إقامة المباراة وأكد مدير الكرة بالزمالك أن إقامة المباراة بالقاهرة سيكون فى صالح الزمالك فى المقام الأول لا سيما وأن الفريق يلعب على أرضه ووسط جماهيره مشيراً إلى أن هناك حالة من الارتياح بين اللاعبين لهذا القرار.
من جانبه أشار المستشار جلال إبراهيم رئيس مجلس إدارة الزمالك أن المجلس عند وعده بتخصيص جزء من إيرادات أولى مبارياته فى القاهرة لصالح شهداء ثورة 25 يناير، مشيراً إلى أن موافقة القوات المسلحة على خوض المباراة فى إستاد الكلية الحربية وفر على الزمالك أموالاً طائلة كانت ستتحملها خزينة النادى إذا ما أقيمت المباراة فى ليبيا.
يذكر أن الزمالك تلقى خطاباً رسمياً من القوات المسلحة  أبلغ فيه الإدارة بالموافقة على إقامة مباراة العودة أمام ستارز الكينى فى استاد الكلية الحربية وكانت مباراة الذهاب قد انتهت في كينيا بفوز الزمالك برباعية نظيفة.

ليست هناك تعليقات: