تمديد فترة القيد الشتوية بسبب ثورة 25 يناير


قرر الإتحاد المصري لكرة القدم مد فترة القيد الشتوية لمدة 6 أيام، عقب استقرار الأوضاع السياسية في مصر بفعل الاحتجاجات والمظاهرات التي تجتاح الشارع المصري منذ 25 يناير
المدير التنفيذي للإتحاد المصري لكرة القدم، صلاح حسني قال إن الإتحاد قرر مد فترة القيد الثانية للموسم الحالي لمدة ستة أيام، لتعويض الأيام التي ألغيت فيها الانتقالات بسبب المظاهرات، ومنح الأندية فرصة قيد لاعبيها الجدد.
وكان الإتحاد المصري قد أوقف جميع أعماله يوم 25 يناير، وبالتالي ضاعت على الأندية فرصة قيد لاعبيها في فترة الانتقالات الشتوية لمدة 6 أيام، حيث كانت فترة القيد الثانية ستنتهي يوم 31 يناير 
وأضاف حسني، "أن الأوضاع السياسية الحالية في مصر قد أجبرت الإتحاد على إيقاف نشاطه، وغير معلوم متى سيعود النشاط الكروي."
من جانبها، استقبلت الأندية قرار الإتحاد المصري لكرة القدم بكثير من الارتياح، وقال مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ  إن مد فترة القيد الثانية صب في مصلحة جميع الأندية، التي كانت تخشى عدم فعل ذلك، وبالتالي سيضيع عليها ضم لاعبين جدد.
وتمنى عبد الحفيظ، أن تنتهي الأحداث الجارية حاليا في مصر في أسرع وقت لإعادة النشاط الكروي، خاصة وأن الأندية تتكبد خسائر بملايين الجنيهات، بسبب إيقاف النشاط. 
وقال مدير الكرة بنادي الزمالك إبراهيم حسن  إن قرار إتحاد الكرة أعاد للأندية حقها في قيد لاعبيها الجدد، ووصفه بـ " الصائب".

ليست هناك تعليقات: