الاهلى يواجه سوبر سبورت فى دورى الابطال الافريقى

 اجريت اليوم قرعة دوري أبطال إفريقيا 2011 فى مقر الاتحاد الافريقى بمدينة 6 اكتوبر حيث يواجه الأهلي  فريق سوبر سبورت الجنوب أفريقي خلال مباريات دور الـ32 من دوري الأبطال الأفريقي في القاهرة على أن تكون مباراة الإياب في جنوب أفريقيا.

ويبدأ مازيمبي الكونغولي بطل أفريقيا مرتين متتاليتين مشوار الحفاظ على اللقب في دور ال`32 حيث يلتقي الفائز من إيلان كلوب الكاميروني وسيمبا سبورت التنزاني وفي حالة تأهله لدور الستة عشر فإنه سيلعب مع الفائز في المباراة التي تجمع بين , الفائز في اللقاء الأول بين الوداد البيضاوي المغربي وادواندا ستارز الغاني والفائز في اللقاء الثاني الذي يجمع بين ميجي بارولي الليبيري وكانو بيلارز النيجيري.
ويستهل الترجي التونسي , وصيف بطل أفريقيا مشواره في دور ال 32 أيضا بمواجهة الفائز من لقاء اسباك البنيني مع مونجونو بطل غينيا الاستوائية وفي حالة تأهله لدور الستة عشر فإنه يلتقي مع الفائز في المباراة التي تجمع بين الفائز في اللقاء الأول لجارافز السنغالي وجامبيا بورتس الجامبي والفائز في اللقاء الثاني الذي يجمع بين استا ايند ليونز السيراليوني ودجوليبا المالي.
وسيبدأ وفاق سطيف الجزائري مشواره الأفريقي في دور ال`32 حيث يواجه الفائز في مباراة فيلو ستارز الغيني وايه.اس.دي فاسو بطل بوركينافاسو وفي حالة تأهله لدور الستة عشر فإنه سيلعب مع الفائز في المباراة التي تجمع بين الفائز في اللقاء الأول بين زينجبار أوشيان بطل زينجبار وايه اس كلوب الكونغولي والفائز في اللقاء الثاني بين ميشال البورندي والقطن الكاميروني.
وقد جنبت قرعة البطولة تسعة فرق خوض الدور التمهيدي لتبدأ مشوارها في دور ال32 وهي وفاق سطيف الجزائري والأهلي المصري والاتحاد الليبي والاستاد المالي ومازيمبي الكونغولي والهلال والمريخ السودانيان والترجي التونسي وديناموز بطل زيمبابوي.

ليست هناك تعليقات: