سيد عبد الحفيظ يفضح جدو

نفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الجديد بالنادي الأهلي ما تردد في الساعات الأخيرة عن تلقى خطابا رسميا من نادي باناثانايكوس اليوناني للتعاقد مع اللاعب محمد ناجى جدو.
وكان موقع (الملاعب ) قد انفرد باصل الحكاية واطلق عليها اسم كذبة عيد الاضحى وتضمن الخبر انه لا توجد عروض للاعب محمد ناجى الشهير بجدو للاحتراف فى اليونان لكن اللاعب يروج هذه الاكذوبة حتى يجبر الاهلى على التمسك به فى ظل تراجع مستواه واكتشاف ادارة الاهلى انه لاعب ضعيف وصفقة فاشلة 
والحكاية بدأت  بتصريح مضروب للمدعو  أحمد سويلم وكيل اللاعبين ان نادي باناثينايكوس – أحد أندية القمة في اليونان – أرسل عرضا رسميا للأهلي لاستعارة مهاجم الفريق محمد ناجي (جدو) لمدة ستة أشهر ابتداء من شهر يناير المقبل.

وقال سويلم في تصريحات لقناة (مودرن كورة) "نادي باناثينايكوس يرغب في ضم جدو رسميا من الأهلي على سبيل الإعارة"  وزعم "النادي اليوناني أرسل لي فاكس رسمي بتفويضي لتقديم عرض للأهلي لاستعارة اللاعب".
ويرتبط جدو مهاجم الاتحاد السكندري السابق بعقد ممتد مع النادي الأهلي لمدة ثلاث سنوات قادمة حيث  انتقل لصفوف الفريق الأحمر بداية من الموسم الحالي وكشف سويلم ان النادي اليوناني مستعد لشراء اللاعب نهائيا بعد انتهاء مدة الإعارة في صفقة قد تبلغ قيمتها الإجمالية 5 مليون دولار.
يذكر ان الأهلي يسعى لتدعيم خط هجومه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهو ما قد يصعب من إمكانية انتقال جدو للنادي اليوناني. 

ليست هناك تعليقات: