تعادل الزمالك مع الطلائع وفوز الاهلى على انبى


في إستاد الكلية الحربية، فشل فريق الزمالك في مواصلة إنتصاراته، وتعادل مع مضيفه طلائع الجيش بهدفين لكل منهما، إلا أن الزمالك احتفظ بقمة الدوري برصيد 18 نقطة.
أحرز علاء علي الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 15، وتعادل حسام عبد العال للجيش في الدقيقة 41، وأعاد مدافع الزمالك محمود فتح الله فريقه للتقدم في الدقيقة 86، إلا أن صلاح أمين أحرز هدف التعادل للجيش في الدقيقة 90.
وبهدفين دون رد فاز فريق المصري على ضيفه فريق الإسماعيلي، وهو نفس الفوز الذي حققه فريق مصر للمقاصة على ضيفه المقاولون العرب، فيما فاز فريق الجونة على ضيفه الإنتاج الحربي بهدف دون رد، وبنفس النتيجة فاز حرس الحدود على ضيفه وادي دجلة.
على ملعب إستاد القاهرة، خطف لاعب النادي الأهلي محمد بركات، الفوز لفريقه على حساب ضيفه فريق إنبي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري.
أحرز بركات هدف الفوز لفريقه في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني، ليخطف الأهلي فوزاً مهماً، ويضيف ثلاث نقاط ترفعه للمركز الثاني، برصيد 17 نقطة.
افتتح مدافع الأهلي شريف عبد الفضيل أهداف اللقاء في الدقيقة الخامسة، بكرة عرضية خدعت حارس مرمى إنبي، ثم تعادل وليد سليمان للضيوف في الدقيقة 15 من الشوط الأول، الذي انتهى بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.
وفي الدقيقة 70 من الشوط الثاني، أضاف إسلام عوض، الهدف الثاني لإنبي، إلا أن محمد ناجي "جدو" تمكن من إدراك التعادل للأهلي في الدقيقة 74، قبل أن يحرز بركات هدف الفوز في الدقيقة 92.

ليست هناك تعليقات: