شيكابالا ب 20 مليون جنية ..مين يشترى


حدد مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار جلال إبراهيم  مبلغ مليوني ونصف المليون يورو  اى قرابة 20 مليون جنية من أجل الاستغناء عن خدمات صانع ألعاب الفريق محمود  عبد الرازق شيكابالا وذلك بعد أن جرت مفاوضات في الفترة الأخيرة عن طريق وكيل اللاعب مع نادي ستاندرلييج البلجيكي، جاء ذلك بعد أن استطاع المجلس احتواء موقف الجهاز الفني بقيادة حسام حسن والذي كان معارضا لفكرة رحيل شيكابالا حيث ربط مجلس الإدارة بين ضرورة رحيل شيكابالا ودعم الفريق في يناير بسبب الأزمة المالية.
ومن المقرر أن تجرى مزيد من المفاوضات  مع ممثلي النادي البلجيكي خلال الأيام القليلة القادمة وإن كانت هناك تقارير بلجيكية قد قللت من أهمية تلك المفاوضات معتبرة أن اللاعب الذي رفض ناديه رحيله إلي أندرلخت لن يكون من السهل رحيله إلي ستاندرليج بمقابل مادي أقل.
يأتي ذلك في الوقت الذي دخل فيه مسئولو الزمالك في مفاوضات مع المهاجم التونسي أسامة الدراجي لاعب فريق الترجي والذي سجل هدف فريقه الوحيد في مرمى الأهلي ضمن مباراة الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بفوز الأهلي 2-1.
وأجرى مسئولو القلعة البيضاء اتصالات مع وكيل اللاعب الذي كان موجودا برفقته في القاهرة خلال مباراة الأحد الماضي وذلك من أجل معرفة إمكانية انتقاله إلى الزمالك في يناير  المقبل خاصة أن الجهاز الفني قد أشاد بإمكانياته وقدراته.

وفي حال توصل الزمالك إلي اتفاق بشأن ضم المهاجم التونسي فإن أقرب المرشحين للرحيل عن الفريق من الثلاثي الأجنبي هو لاعب الوسط الغاني رحيم أيو الذي بات خارج حسابات الجهاز الفني تماما في الفترة الأخيرة وتم استبعاده بشكل متكرر من المباريات.

ليست هناك تعليقات: