جماهير الاهلى غاضبة بعد الهزيمة من الدارويش بالاربعة


خرجت جماهير الاهلى من استاد الاسماعيلية فى حالة غليان بسبب الاداء المتواضع والهزيل امام الدارويش فى استاد الاسماعيلية وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما الأحد على استاد الإسماعيلية في الجولة السادسة والاخيرة للمجموعة الثانية لدور الـ8 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الاسماعيلى سحق الاهلى باربعة اهداف مقابل هدفين افتتح عبدالله الشحات التسجيل للإسماعيلي في الدقيقة الخامسة، قبل أن يعدل محمد بركات النتيجة للأهلي في الدقيقة الـ 35، لكن سرعان ما أحرز أحمد علي الهدف الثانى للإسماعيلي في الدقيقة الـ37.

وفي شوط المباراة الثاني سجل الدراويش عن طريق المعتصم سالم، وأحمد علي في الدقيقتين (69، 74)، لكن محمد طلعت قلص النتيجة في الدقيقة الـ 88.

ورغم أن فوز الإسماعيلي لن يؤثر على ترتيب المجموعة، لكنه ثأر من الهزائم المتتالية التي تلقاها في السنوات الأخيرة من الأهلي.

وتذكر النتيجة بتلك التي كان الأهلي قد تلقاها في الإسماعيلية، قبل سنوات بدوري أبطال العرب.

ولم تظهر خطة لعب واضحة للأهلي، حيث أتسم أداء الفريق الأحمر بالعشوائية، ليستمر تراجع أداء الشياطين الحمر تحت قيادة حسام البدري.

ورغم كون المباراة بمثابة تحصيل حاصل بعد أن تأهل شبيبة القبائل الجزائري والأهلي إلى الدور قبل النهائي عن المجموعة، فيما خرج الإسماعيلي وهارتلاند النيجيري من سباق التأهل قبل هذه الجولة، ولكن الإسماعيلي لعب بأقصى طاقته أملا في تحقيق فوز شرفي.

وتصدر شبيبة القبائل ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة يليه الأهلي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط ثم الإسماعيلي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط وتذيل هارتلاند الترتيب بـ5 نقاط.

وتحددت مباراتي نصف النهائي للبطولة حيث سيلتقي الأهلي مع الترجي التونسي متصدر المجموعة الأولي، فيما سيواجه شبيبة القبائل فريق مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية حامل لقب بطولة العام الماضي.

ليست هناك تعليقات: