انبى فى المقدمة والمصرى يسحق وادى دجلة بربع دستة

صورة من مباراة المصرى وواى دجلة

يواصل نادى انبى انتصاراته بعد الفوز على المقاولون بهدفين مقابل هدف حيث تقدم إنبي في الدقيقة 26 بهدف سجله محمد أبو العلا، وتعادل المقاولون بهدف أحرزه البديل علاء كمال في الدقيقة 88 قبل أن يخطف مصطفى جلال هدف الفوز لإنبي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

رفع إنبي بهذا الفوز رصيده إلى 10 نقاط ليتصدر البطولة بفارق الأهداف فقط أمام الإنتاج الحربي، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر والأخير بعد سلسله من الهزائم و تعادل واحد حتى الان. تفوق فريق إنبي من البدايه فى وسط الملعب وشن هجمات سريعه متتاليه من على الاجناب ومن العمق واستغل تراجع الخصم للدفاع واسفر الهجوم عن هدف التقدم فى الدقيقه 25 واضاع العديد من الفرص، وتالق وليد سليمان وصنع اكثر من فرصه خطيرة، وبمرور الوقت دخل المقاولون في الأجواء وبدأ يبادل الهجوم على استحياء فى محاوله لتخفيف الضغط.

وفى القاهرة حقق المصري البورسعيدي فوزا كبيرا على مضيفه وادي دجلة برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما الثلاثاء في إطار مبارايات الأسبوع الخامس من الدوري العام.

أحرز أهداق المصري عبد الله سيسيه هدفين في الدقيقتين 10 و82، وأحمد شديد قناوي في الدقيقة 20، وعبد السلام نجاح في الدقيقة 39.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد المصري إلى 8 نقاط فيما تجمد رصيد وادي دجلة عند ثلاث نقاط فقط.

ليست هناك تعليقات: