بعشرة لاعبين شبيبة القبائل يحرج الاهلى فى استاد القاهرة

لم يفلح الشحن الاعلامى ولا الحشد الجماهيرى فى دفع الاهلى الى تحقيق نتيجة ايجابية فى مباراته مع شبيبة القبائل الجزائرى الذى نفذ خطة دفاعية بحتة تمكن من خلالها لخطف نقطة من تعادل ثمين على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية لدور الـ8 لدوري أبطال إفريقيا.

تقدم الأهلي بهدف عن طريق المحظوظ "جدو" في الدقيقة 23، ثم تعادل تجار سعد في الدقيقة 31 لشبيبة القبائل بهدف رائع

وطرد حكم اللقاء مهاجم شبيبة القبائل يحيي شريف في الدقيقة 43 لحصوله علي الانذار الثاني.

بدأ الشوط الأول حماسيا رغم ارتباك فريق الاهلي المتعجل لاحراز هدف يريح الجماهير الحمراء، بينما اعتمد الفريق الجزائري علي الهجمات المرتدة والانطلاقات من الجانب الايمن نتيجة تقدم سيد معوض للهجوم.

وفي اللدقيقة 20 انفرد يحيي شريف بمرمي الأهلي ولكنه سدد الكرة ضعيفة في يد إكرامي.

وتمكن محمد ناجي "جدو" في الدقيقة 23 في هز الشباك الجزائرية بضربة رأسية رائعة ضعيفة بعد عرضية متقنة من احمد فتحي.

وفي الدقيقة 31 استطاع شبيبة القبائل تجار سعد من معادلة النتيجة للشبيبة من تسديدة صاروخية فشل شريف إكرامي في التعامل معها.

وبعد هدف الفريق الجزائري حاول الأهلي تنظيم صفوفه، وفي الدقيقة 39 تسديدة قوية من شريف عبدالفضيل لكنها تصطدم بمدافعي الشبيبة.

وقبل نهاية الشوط بدقيقة واحدة اشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه يحيي شريف مهاجم الشبيبة لحصوله علي الانذار الثاني عقب محاولته السقوط داخل منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفى الشوط الثانى يواصل الاهلى هجوما بلا انياب رغم تفوقه العددى فقد كان محمد فضل الحاضر الغائب بينما لعب جدو دور التائه

حاول شهاب احمد التسديد اكثر من مرة لكن تسديداته كانت خارج المرمى وقد لاحت اكثر من هجمة مرتدة للشبيبة لكن الاقتناع بالتعادل منع الكنارى من الضغط ومحاولة التسجيل لتنتهى المباراة بالتعادل ويستمر الشبيبة فى مقدمة المجموعة

ليست هناك تعليقات: