اسرار اقالة مارادونا من تدريب الارجنتين


أعلن متحدث باسم الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، أن الاتحاد لن يجدد عقد مارادونا كمدرب للمنتخب الارجنتينى، في أعقاب أداء وصف بالضعيف في مونديال جنوب أفريقيا 2010.

وقال المتحدث إيرنيستو بيالو إن القرار اتخذ بعد تصويت بالإجماع بين أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، في أعقاب اجتماع عقد ليلة الاثنين، بين مارادونا ورئيس الاتحاد الأرجنتيني خوليو غروندونا.

وأضاف بيالو أن المدرب سيرجيو باتيستا، المسؤول عن البرنامج الوطني لتدريب الشباب، ومدرب منتخب الأرجنتين الأولمبي الفائز بذهبية أولمبياد 2008، سيضطلع بمهمة تدريب منتخب البلاد الأول خلفا لمارادون

وسيقود باتيستا منتخب الأرجنتين في مباراة ودية ستجري في 11 أغسطس المقبل، أمام المنتخب الأيرلندي في العاصمة دبلن

ويكشف ماردونا سر اقالته بأن المسئولين في الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم كذبوا عليه وخانوه بعد أن اتخذوا قرارا بعدم تجديد عقده مع منتخب التانجو.

وقال مارادونا ان جروندونا (رئيس الاتحاد) كذب علي، وبيلاردو (المدير العام) خانني.. فقد قال لي جروندونا بعد مباراة ألمانيا في حضور شهود من اللاعبين، إنه كان راض جدا عن عملي مع ويريدني أن استمر."

وتابع "لكن بمجرد أن عاد الفريق إلى الأرجنتين، غروندونا قال لي إنه يريد مني أن استمر مدربا، ولكن على أن أوافق على طرد سبعة من فريق التدريب.. كان ذلك مستحيلا بالنسبة لي للموافقة عليه."

ليست هناك تعليقات: