استقبال حار لمارادونا رغم الهزيمة المذلة من المانيا

رغم الهزيمة المذلة من المانيا بالاربعة ..استقبلت الجماهير منتخب الأرجنتين لكرة القدم ومدربه ونجمه السابق دييجو مارادونا استقبالا حارا من آلاف المشجعين في بيونس أيريس رغم الخروج المؤلم من ربع نهائي مونديال جنوب إفريقيا.

وارتدى المشجعون الذين توافدوا إلى مطار إيسيزا (60 كلم جنوب العاصمة) فانلة المنتخب الأرجنتيني، وحملوا لافتات كتب عليها "أرجنتين" و"دييجو، دييجو"، وسط إجراءات أمنية مشددة.

رغم ان منتخب الأرجنتين خسر خسارة ثقيلة أمام نظيره الألماني بأربعة أهداف نظيفة في ربع نهائي المونديال مع أنه كان مرشحا للذهاب بعيدا؛ نظرا للأسماء التي يضمها في صفوفه، وفي مقدمتها ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني الذي فشل في تسجيل أي هدف في المباريات الخمس التي خاضها في النهائيات.

لكن الخروج من ربع النهائي لم يحل دون تدفق الجماهير لاستقبال معشوقهم دييجو مارادونا الذي قاد المنتخب إلى اللقب العالمي عام 1986 في المكسيك، وقال فرناندو، أحد المشجعين وهو يحمل طفله على ذراعيه: "نحن سعداء، أطلب من دييجو الاستمرار في مهمته".

وقال مشجع آخر: "أتيت من توكوميان وقطعت مسافة 1400 كلم لرؤية دييجو، أحبه حتى الموت"، مضيفا "رد الاعتبار يكون في كوبا أمريكا (التي تنظمها الأرجنتين عام 2011)"، وبدا آخر أيضا مقتنعا بما حصل بقوله "إنها كرة القدم، لقد خسرنا، لكننا سعداء، وأتينا لنقول ذلك لدييجو".

وحمل مجموعة من المشجعين لافتة كتب عليها "دييجو، ابقَ، فنحن ندعمك"، وكانوا يصرخون "أرجنتين، أرجنتين".

واستقل المنتخب حافلة من المطار إلى مقر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم الذي يبعد بضعة كيلومترات عن المكان.

ليست هناك تعليقات: