تأخرت تأشيرة المحامي فأجلت لجنة الرقابة جلسة الاستماع مع حسام غالي

image

غالى وزوجته

أعلنت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات أن المحترف المصري بنادي النصر السعودي حسام غالي قد وكل محاميا للدفاع عنه في من مدينة برمنجهام في بريطانيا الذي تقدم بدوره بطلب إعطائه مهلة لرغبته في حضور جلسة الاستماع مع اللاعب وحاجته إلى القيام بعدد من الإجراءات منها استخراج تأشيرة الدخول إلى المملكة بالإضافة إلى استكمال الوثائق اللازمة للدفاع

وعبرت اللجنة عن موافقتها على طلب اللاعب الذي أظهر فحص إحدى عيناته وجود مواد منشطة، في الطلب الذي تقدم به محاميه لتأجيل جلسة الاستماع التي كانت مقررة له بعد استلام نتيجة العينة الثانية.

وقالت اللجنة إنها حريصة على إعطاء اللاعبين الفرصة للحصول على جميع حقوقهم وفق ما تنص عليه الأنظمة الدولية والمحلية المعتمدة.

وأفادت اللجنة في بيانها أنه سيتم تحديد موعد انعقاد جلسة الاستماع في وقت لاحق بناءاً على ما يستجد من إجراءات.. مشيرة إلى أن الإيقاف المؤقت المقرر على اللاعب يعتبر ساري المفعول إلى حين البت في القضية، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

يذكر أن العينة الأولى لغالي ظهر فيها آثار منشطات بعد فحصها في السعودية، وقام اللاعب بنقل جزء من العينة الثانية إلى ماليزيا، وجزء آخر إلى ألمانيا، علماً أن مختبرات ماليزية أعطت نتائج متطابقة مع تلك السعودية.

وسبق لطبيب منتخب مصر لكرة القدم الدكتور أحمد ماجد عن أمله في أن تكون نتائج تحليل جزء من العينة التي أرسلت لأحد معامل ألمانيا، بناء على طلب لاعب فريق النصر السعودي، ومنتخب مصر حسام غالي، سليمة.

وقال طبيب منتخب مصر إن نتيجة تحليل جزء من العينة الثانية في ألمانيا لن يظهر قبل بداية الأسبوع المقبل، وأنه يعول عليه كثيرا لإثبات براءة اللاعب من تهمة تعاطي المنشطات، وقلل ماجد من أهمية نتيجة تحليل العينة الثانية التي فحصت بماليزيا، مشيرا إلى أنه كان يتوقع ذلك

ليست هناك تعليقات: