منتخب الامارات يخطف نقطة من جنوب افريقيا

حقق منتخب شباب الامارات نتيجة مرضية وتعادل مع جنوب أفريقيا 2/2 في الوقت الضائع من مباراة
المباراة اقيمت على استاد الإسكندرية ضمن منافسات المجموعة السادسة في الدور الأول لبطولة كأس العالم للشباب والمقامة حاليا في مصر.
وكانت الكرة الأفريقية في طريقها لتحقيق الفوز الثالث لها على نظيرتها الأسيوية في البطولة الحالية بعد فوز غانا على أوزبكستان 2/1 والكاميرون على كوريا الجنوبية 2/0 أمس السبت ولكن المنتخب الإماراتي خطف التعادل في الوقت الضائع من المباراة.
وقدم المنتخبان عرضا متوسط المستوى لا يليق بأي منهما خاصة المنتخب الإماراتي الذي أهدر من يديه فوزا سهلا بعدد وافر من الأهداف في الشوط الأول ودفع الثمن غاليا في الشوط الثاني حيث استقبلت شباكه هدفين ولكنه حقق التعادل في وقت قاتل.
ونجح المنتخب الإماراتي في استغلال الدقائق الأخيرة من المباراة لتعديل النتيجة مستفيدا من النقص العددي في صفوف منافسه اثر طرد اللاعب رمالو مفاليلي في الدقيقة 82 لنيله الإنذار الثاني.
وسجل اللاعب كيرموت إيراسموس المحترف في فينورد الهولندي هدفي اللقاء في الدقيقتين 54 و72 بينما سجل حمدان الكمالي الهدف الأول للمنتخب الإماراتي في الدقيقة 90 من ضربة جزاء ثم خطف ذياب عوانة هدف التعادل الغالي للإمارات في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

ليست هناك تعليقات: