انبى يتأهل الى نصف نهائى كأس الاتحاد الأفريقى

ثأر انبي من خسارته في القاهرة أمام وفاق سطيف، بعدما فاز على منافسه الجزائري في عقر داره بنتيجة (3-1) خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت ضمن منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى في كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية"، ليتأهلا معا بتلك النتيجة إلى نصف النهائي للمسابقة على حساب فيتا كلوب الكونجولي وسانتوس الأنجولي.
وفاز كلوب على ضيفه سانتوس في نفس الجولة بنتيجة (1-0).
وتساوت جميع فرق المجموعة الأولى في الرصيد بـ(9 نقاط) إلا أن سطيف تصدر بفارق الأهداف، ويليه انبي ثانيا، ثم كلوب ثالثا، وأخيرا سانتوس رابعا.
بدأت الأهداف في الدقيقة الـ18 عن طريق أحمد رؤوف من تسديدة حول بها التمريرة البينية إلى داخل المرمى، ثم ضاعف الإيفواري زيكا جوري الهدف الثاني (32)، مستغلا مهارته الفردية في تخطي مدافع سطيف لينفرد بالمرمى ويسدد كرة قوية فشل الحارس في التصدي لها.
ووصلت النتيجة إلى ثلاثية نظيفة عندما سجل علاء عيسى ثالث أهداف النادي البترولي "انبي" (70) من تسديدة داخل منطقة الجزاء، إلا أنها بعد دقيقة واحدة قلل حسين مترف فارق الأهداف لسطيف من تسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة خارج منطقة الجزاء.
كان لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بفوز سطيف في القاهرة بنتيجة (4-3).
ويلعب انبي مع أحد أندية الملعب المالي أو أول أغسطس الأنجولي أو بايلسا يونايتد النيجيري، ويعد الفريق المالي الأقرب نظرا لاحتلاله قمة مجموعته وخوضه اللقاء الأخير على ملعبه يوم الأحد.

ليست هناك تعليقات: