الأهلى تاه يا ولاد الحلال


تلقى الأهلي خسارة ثقيلة بخمسة أهداف نظيفة، في أولى مبارياته ببطولة "ويمبلي" الدولية، أمام فريق "سيلتك" الأسكتلندي مساء الجمعة، ليعمق جراح الفريق الذي خسر قبل يومين لقب "السوبر" المصري، أمام فريق "حرس الحدود"، بهدفين دون رد.

ظهرت سيطرة وصيف الدوري الاسكتلندي، على المباراة واضحة منذ بدايتها، فيما غاب معظم لاعبي "الشياطين الحُمر" عن مستواهم المعهود، حيث أضاع لاعبو "سيلتك" العديد من الفرص قبل تسجيل هدفهم الأول عن طريق اللاعب دوناتي ماسيمو في الدقيقة 31 من الشوط الأول.

وبعد سبع دقائق احتسي حكم اللقاء ركلة جزاء للفريق الاسكتلندي، استغلها اللاعب سكوت ماكدونالد، في تسجيل الهدف الثاني لفريقه، لينتهي الشوط الأول بتقدم سيلتك على "بطل أفريقيا" بهدفين دون مقابل.


وبعد أقل من أربع دقائق على بداية الشوط الثاني، تمكن شون مالوني من تعزيز الفوز للفريق الاسكتلندي، بهدف ثالث في مرمى حارس الأهلي أمير عبد الحميد، ثم جاء الهدف الرابع بعد عشر دقائق، في الدقيقة 59، عن طريق ماكدونالد، محرزاً هدفه الشخصي الثاني.
وفي الدقيقة 83، اختتم كريس كيلين خماسية سيلتك بمرمى الأهلي، ليتلقى الفريق المصري واحدة من أقسى هزائمه هذا الموسم، في ثاني مباراة يخوضها تحت قيادة مديره الفني الجديد، حسام البدري، الذي تولى مهمته بعد مغادرة البرتغالي مانويل جوزيه، الذي شهد "عصراً ذهبياً" مع الأهلي.

ليست هناك تعليقات: