حرس الحدود يهزم الاهلى ويحصل على بطولة السوبر


حرس الحدود يدك حصون الاحمر ويسحقه بهزيمة مستحق بهدفين نظيفين فى الدقيقة 5 والدقيقة 85 هزيمة ساحقة يستحقها فريق الاهلى المتراخى تحت قيادة مدرب ضعيف بدا وكأنه تائه فى الملعب بينما ظهر طارق العشرى مدرب الحرس اكثر ثقة وكفاءة وقدرة على ادارة اللقاء

بداية اللقاء جاءت سريعة من الفريقين، وانطلق أحمد عيد عبد الملك من الناحية اليسرى في الدقيقة الخامسة، وأرسل عرضة نموذجية على قدم عبد السلام نجاح والذي مررها بدوره لأحمد حسن مكي داخل منطقة الجزاء والذي لم يتواني في أسكانها شباك أمير عبد الحميد بسهولة مسجلا الهدف الأول للحرس.

بعدها مباشرة كاد محمد أبوتريكة الحاضر الغائب ان يسجل هدف التعادل لفريقه لكن تسديدته خرجت ضربة مرمى.

وانطلق محمد طلعت ابو ضفيرة مهاجم الأهلي من منتصف الملعب ومرر كرة لهاني العجيزي داخل منطقة الجزاء لكنه لم يتمكن من ايداعها فى المرمى في الدقيقة 11.

ووقف الحظ العاثر أمام تصويبة هاني العجيزي الذي مر من الحارس وسدد الكرة لكنها تصطدم في القائم الأيمن ليضيع هدف مؤكد في الدقيقة 13.

بعدها، لم تمر دقيقة إلا وأضاع أبوتريكة فرصة جديدة على الأهلي بعدما حول بقدمه رأسية العجيزي الطائشة لكن كرته خرجت ضربة مرمى.

وأرسل معوض عرضية داخل الصندوق لهاني العجيزي في الدقيقة 24 الذي مررها ببراعة لمحمد ابوتريكة الذي حول الكرة في اتجاه المرمى لكن كاميني أنقذ الكرة وأخرجها ركنية.

و في الدقيقة 35 اخرج الحكم المتميز حمدى شعبان الكارت الاحمر فى وجه اللاعب احمد السيد بعد ضربة (كوع) منه في وجه أحمد عيد عبد الملك مهاجم الحرس.

وكاد أبوتريكة ان يعدل النتيجة للأهلي بعد ان سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء، في يد الحارس كاميني.

واجرى الاهلي تبديله الأول في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول باشراك مصطفى شبيطة بدلاً من هاني العجيزي.

بداية الشوط الثاني جاءت هادئة إلى حد كبير، حتى انطلق إسلام الشاطر من الناحية اليمنى ومر أمام أكثر من لاعب في الأهلي تبادل مع عبد السلام نجاح الكرة قبل ان تنتهي الكرة ضربة مرمى للأهلي في الدقيقة 51.

وأرسل أحمد علي عرضية من الناحية اليمنى في الدقيقة 56 على رأس محمد طلعت الذي حولها برأسه في اتجاه مرمى كاميني لكن الأخير أخرجها ببراعة ضربة ركنية.

بعدها مباشرة، ومن هجمة مرتدة سريعة تمكن حرس الحدود من إضافة الهدف الثاني عن طريق أحمد عبد الغني في الدقيقة 58 من تسديدة قوية من على خط الـ 18 مستغلا تمريرة محمد مكي الذكية من الناحية اليسرى.

وأجرى حسام البدري تبديله الثاني بإشراك الأنجولي جيلبرتو بدلاً من سيد معوض في الدقيقة 61، وأشرك طارق العشري بعدها لاعبه أحمد كمال بدلاً من محمد الهردة.

ومرر محمد ابوتريكة كرة بينية لمحمد طلعت الذي سدد كرة قوية بقدمه اليسرى في يد كاميني في الدقيقة 69، واشترك عبد الله فاروق بدلاً من معتز إينو.

وسيطر الحرس على المباراة وسط ذهول جماهير الاهلى فقد تلاعب نجوم الحرس بلاعبى الاهلى وكأنهم فى تقسيمة ودية الى ان اطلق حمدى شعبان صافرة النهاية ليسدل الستار على كأس السوبر ليذهب الى المكس بالاسكندرية لاول مرة

ليست هناك تعليقات: