اسرار صراع الاهلى والزمالك على دودى الجباس


فجأة تحول دودى الجباس نجم هجوم نادى المصرى البورسعيدى الى احدث معركة بين الاهلى والزمالك ..الزمالك يتفاوض مع دودى لضمه الى الفريق لتعويض غياب اجوجو وجمال حمزة ووصلت المفاوضات الى نقطة التوقيع لمدة ثلاثة مواسم لكن الاهلى الذى رفض ضم اللاعب الموسم الماضى بحجة ان بنيانه ضعيف ولا يصلح للعب مع الفريق الاحمر دخل التنافس ربما ليرفع السعر على الزمالك فقد أرسل النادي الأهلي فاكسًا رسميًا إلي النادي المصري البورسعيد يطلب فيه ضم مهاجم الفريق دودي الجباس اعتبارًا من الموسم المقبل.

ودخل اللاعب بؤرة اهتمام لجنة الكرة بالفريق بعد نجاحه في تسجيل 9 أهداف لفريقه هذا الموسم، ورغبة اللجنة في تخفيض أعمار اللاعبين.

وينتظر مسئولو لجنة بالأهلى تحديد المقابل المادى فقط من مجلس إدارة النادى المصرى، نظير الاستغناء عن اللاعب الذى تلقى خلال الفترة الماضية بالاضافة الى عرض الزمالك عرضا اخر من نادى وليرس البلجيكى، ليكون بذلك أحدث الوجوه المتنازع عليهم من جانب الأهلى والزمالك. يأتى ذلك فى الوقت الذى يرفض فيه المجرى بيشكى فكرة الاستغناء عن دودى الجباس، مطالباً الإدارة الخضراء بضرورة التجديد له وعدم بيعه إلى أى نادٍ آخر.

ليست هناك تعليقات: